مانشستر سيتي يوافق على انتقال رياض محرز إلى الأهلي السعودي بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني

كشفت تقارير إعلامية عن اتفاق الأهلي السعودي على حسم صفقة تعاقد مميزة مع الجزائري رياض محرز، جناح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفقًا لقناة beIN SPORTS القطرية، وافق مانشستر سيتي على بيع النجم الجزائري إلى أهلي جدة بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني. وتنقسم قيمة الصفقة إلى 30 مليون جنيه إسترليني و 5 ملايين إضافية على شكل متغيرات.

من المتوقع أن يجري رياض محرز، الذي يرتبط بعقد مع مانشستر سيتي حتى 2025، الفحوصات الطبية غدًا الخميس قبل الانضمام بشكل رسمي لأهلي جدة. ومن المقرر أن يوقع محرز عقدًا لمدة 3 سنوات مع خيار التمديد لعام إضافي.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن الأهلي قدم عرضًا محسنًا بقيمة 27 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى متغيرات بعد عروض سابقة بقيمة 18 مليون جنيه إسترليني. إلا أن مانشستر سيتي رفض هذا العرض وطالب بـ 30 مليون جنيه إسترليني.

رياض محرز “32 عامًا” ساهم خلال الموسم الماضي في تحقيق مانشستر سيتي لقب دوري أبطال أوروبا ولقب الدوري الإنجليزي الممتاز 4 مرات. وبعد انتقاله إلى الأهلي السعودي، يُنتظر أن يكمل مسيرته الرياضية في الدوري السعودي للمحترفين بتحقيق النجاحات والإسهام في تحقيق طموحات فريقه الجديد.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.