فيديو وصور صادمة تظهر سائق تاكسي يعتدي بوحشية على فتاة عربية في إسطنبول

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا فيديو صادمًا يتعلق بحادثة اعتداء وحشي على فتاة أجنبية على يد سائق تاكسي أجرة في مدينة اسطنبول. ووفقًا للتقارير، وقع الاعتداء عقب نشوب خلاف بين السائق والراكبة حول من يقوم تصريف المبلغ المدفوع كأجرة للتاكسي.

شبكة تركيا الآن رصدت مقطع الفيديو الذي يوثق لحظات الاعتداء، حيث تظهر الفتاة وهي تهرب من سيارة التاكسي وينزف الدم من وجهها نتيجة الضربات القوية التي تعرضت لها. وقد أثار الفيديو غضبًا واستنكارًا واسعًا بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.

تدخل الجيران والمارة لإنقاذ الراكبة الملطخة بالدماء، وبالرغم من عدم تقديم الراكبة شكوى رسمية، باشرت الشرطة تحقيقًا في الحادث. وعقب ظهور فيديو يوثق الاعتداء، قامت بلدية إسطنبول بإلغاء إذن العمل للسائق وعلقت تصريح التاكسي عن العمل.

الشرطة قامت بتحقيق شامل في الحادثة وأكدت أنها وقعت في 20 يوليو في شارع صفا ميدان بحي يني شهير في إسطنبول. وتمكنت من القبض على السائق المشتبه به، والذي اعترف بحدوث مشادة كلامية بينه وبين الراكبة بسبب تصريف النقود، وأدت تلك المشادة إلى تصاعد العنف وقيامه بالاعتداء على الراكبة بطريقة وحشية.

من المتوقع أن يتم إحالة السائق للنيابة العامة بعد استكمال الإجراءات المتعلقة بتهمة “الإصابة المتعمدة”. الحادثة أثارت جدلا واسعًا وأدانها الجمهور بشدة، وتأمل السلطات في تحقيق العدالة ومحاسبة الجاني بكل صرامة.

شاهد الفيديو 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.