عملية اغتيال في تركيا.. والحدث يتصدر مواقع التواصل

عملية اغتيال في تركيا.. والحدث يتصدر مواقع التواصل

تصدرت مجموعة متنوعة من الهاشتاغات الهامة موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في تركيا يوم السبت الموافق 22 يوليو 2023، حيث جذبت انتباه المغردين بأحداث متنوعة.

أحد الهاشتاغات المميزة كان “427 في مطار إسطنبول”، حيث أشارت التقارير إلى ضبط الجهات الأمنية في مطار إسطنبول كمية كبيرة تصل إلى 427 كيلوغرام من المخدرات. وتفاعل المغردون بشكل مختلف ما بين السخرية من محاولة التهريب في مطار دولي بتدابير أمنية عالية والشك في أن الخطة كانت تستهدف التهريب عبر طائرة خاصة، مما جعلهم يتساءلون عن الجهة المسؤولة عن هذه المحاولة.

كما شهد الهاشتاغ “#حزب_الدعوة_الحرة” تفاعلاً واسعاً، حيث نعى المغردون أمين حزب الدعوة الحرة في أضنة “ساجد بيشغين” بعد وفاته إثر هجوم على مقر الحزب اليوم. وطالب المغردون بإنزال أشد العقوبات على المعتدي الذي تم اعتقاله فيما بعد، ودعوا لكشف ملابسات هذه الجريمة.

بالإضافة إلى ذلك، تداول المغردون هاشتاق “#2_على_البنزين”، حيث أشارت التقارير إلى رفع سعر لتر البنزين بمقدار 2 ليرة تركية اعتباراً من يوم الثلاثاء القادم. وعبر المغردون عن استيائهم من ارتفاع أسعار المحروقات بشكل متكرر، وانعكاس هذا الارتفاع على أسعار جميع المنتجات بسبب زيادة التكلفة على البائعين.

تلك هي بعض الهاشتاقات التي تصدرت تويتر في تركيا وجذبت اهتمام المغردين يوم السبت 22 يوليو 2023.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.