ملامح حزن وحسرة.. أحدث ظهور للشيف التركي بوراك بعد خلافه مع والده “فيديو”

 

أثار الشيف التركي الشهير بوراك أوزدمير ضجة واسعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن نشر مقطع فيديو يظهر فيه بمظهر حزين وباكي. وجلس الشيف المشهور على حافة نافورة وقد أبلت عيونه بدموع الحسرة. وتعتبر هذه الظهورة الأولى له بعدما أعلن عن خلاف والده معه.

وعلق بوراك على الفيديو ببساطة: “تصبحون على خير جميعاً”.

تداول المغردون هذا الفيديو بكثافة وحصد على أكثر من 800 ألف مشاهدة وأكثر من 12 ألف تعليق. وتفاعل المتابعون معه بالتضامن والدعم في مواجهة الأزمة العائلية والمالية التي يمر بها.

وفي سياق الأحداث، قام بوراك برفع دعوى قضائية ضد والده بسبب بيع حقوق استغلال اسمه لرجل أعمال أجنبي دون علمه أو موافقته. وأكد بوراك أن المطعم الذي أفتتحه الرجل لا يمت لسلسلة مطاعمه بأي صلة.

من المقرر عقد جلسة استماع في سبتمبر المقبل لمناقشة هذه الدعوى القضائية التي أثارت اهتمام الجمهور. وحذر بوراك من استغلال اسمه وصورته، مؤكدًا أنه سيواصل مسيرته المهنية في عالم الطهي بشكل مستقل.

تاريخ بدء الخلاف بين بوراك ووالده يعود إلى فبراير الماضي عندما قدم الشيف مساعدات لضحايا الزلزال، وقرر والده قطع علاقته معه بعدها. وبسبب هذا الخلاف، يتابع الجمهور بشغف تطورات الأزمة التي لا تزال تؤثر على العلاقة بين الشيف ووالده.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.