وسم “هند القحطاني ماتت” يشعل مواقع التواصل.. ما حقيقة الأمر؟

شكل وسم “هند القحطاني ماتت” ترند عبر محركات البحث ومختلف مواقع السوشل ميديا في المملكة العربية السعودية.

في التفاصيل، انتشر خبر وفاة النجمة السعودية هند القحطاني بشكل مفاجئ ليتبين لاحقًا أن هذا الخبر لا يستند إلى أي أساس حقيقي.

لتفنيد هذه الأخبار، قامت هند القحطاني بمشاركة صورة حديثة لها مع الجمهور، حيث ظهرت في الصورة بإطلالة باربي جذابة وبدت مرتدية توباً باللون الزهري المكشوف، وطبقت مكياج ناعم للغاية أبرز جمالها وأنوثتها.

ويجدر الذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي ينتشر فيها أخبار زائفة حول هند القحطاني، حيث أعربت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن غضبها واستيائها من هذه الأخبار، ونشرت تغريدة تقول فيها: “حرام عليكم، المرأة عايشة، الله يحفظها لأولادها”.

 

شاركت مشهورة سناب شات هند القحطاني مؤخراً جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت خلاله تستعرض آخر التطورات في حديقة قصرها وكشفت عن التكاليف التي دفعتها بالريال.

وقالت في الفيديو المتداول على نطاق واسع: ” خلوني أوريكم آخر التطورات ، إلى الآن تكلفت بالريال السعودي ما يقارب 300 ألف ريال ” .

وشاركت مقطع فيديو آخر وهي تستعرض حديقتها بعد انتهاء اعمال الصيانة والتجديد، وحصنتها بآيات من القرآن الكريم : “وَلَوْلَا إِذْ دَخَلْتَ جَنَّتَكَ قُلْتَ مَا شَاءَ اللَّهُ لَا قُوَّةَ إِلَّا بِاللَّهِ ۚ إِن تَرَنِ أَنَا أَقَلَّ مِنكَ مَالًا وَوَلَدا ” وكذلك الآية : ” كُلَّمَا دَخَلَ عَلَيْهَا زَكَرِيَّا الْمِحْرَابَ وَجَدَ عِندَهَا رِزْقًا ۖ قَالَ يَا مَرْيَمُ أَنَّىٰ لَكِ هَٰذَا ۖ قَالَتْ هُوَ مِنْ عِندِ اللَّهِ ۖ إِنَّ اللَّهَ يَرْزُقُ مَن يَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَاب “.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.