بعد فضيحة الأميرة رجوة.. تداول صور للملكة رانيا بالبيكيني الأحمر

أثارت صور الأميرة رجوة الحسين، بالمايوه، خلال قضائها شهر العسل مع زوجها ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية.

لاقت الصور ردود فعل كبيرة واعتبر الكثيرون ان رجوة تعرضت لحملة تشويه بشعة، خاصة أن الصور تم تسريبها دون علمها.

بدورهم أعاد المتابعون نشر صور للملكة رانيا بالمايوه الاحمر خلال قضاءها العطلة الصيفية مع زوجها الملك عبدالله.

تفاعل المتابعون على نطاق واسع مع الصور، وانقسموا الى قسمين منهم من انهال بالتعليقات السلبية.

ومنهم من أكد أن العائلة الملكية تتكون من أشخاص يرغبون عيش حياتهم بشكل طبيعي، مثل كل مواطن، وليس عيباً إن ذهبوا الى الشواطئ لقضاء اجازاتهم.

تُعتبر الملكة رانيا العبد الله، زوجة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، أحد أبرز الشخصيات النسائية الملهمة والتي تثبت يومًا بعد يوم قوتها وتأثيرها في الأردن وخارجه.

حققت شهرة عالمية بفضل قدرتها على التأثير الايجابي على القضايا الإنسانية والاجتماعية، وكذلك جهودها في تحسين مستوى حياة النساء والأطفال.

ولدت الملكة رانيا في عام 1970 في مدينة الكويت، وتربت ودرست في الأردن وحصلت على درجة البكالوريوس في الأعمال التجارية من جامعة القاهرة، وعملت لفترة في قطاع الأعمال قبل أن تبدأ مسيرتها العامة كملكة للأردن.

منذ توليها هذا الدور، ركزت جهودها على قضايا التعليم والصحة والتنمية الاجتماعية وقادت العديد من المبادرات الهامة في هذه المجالات، وتعمل بنشاط على تعزيز حقوق النساء وتمكينهن لتحقيق طموحاتهن وإسهاماتهن في المجتمع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.