بعد فضيحتها الجنسية.. منى فاروق تعلن اعتزالها التمثيل وتكشف السبب

أعلنت الفنانة المصرية منى فاروق عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي انستغرام إعتزالها مجال التمثيل مما أثار صدمة وذهول متابعيها.

وأكدت أنها اتخذت الإعتزال بسبب عدم تقدير شخصيتها وموهبتها.

وعلقت على الأمر قائلة: “تعبت وأشعر بعدم التقدير لشخصي ولموهبتي، ولم أعتد البقاء في مكان ومع أشخاص لا تقدرني، تعبت، لذلك أعتزل”.

وقالت في منشور أخر: “إجازة مفتوحة من السوشيال ميديا، مش هكون موجودة، مش عاوزة حاجة من حد، ولا حد يعوز مني حاجة، واللي زمان أنا عيشته لغيري أنا دلوقتي هعيشه لنفسي”.

من جهة أخرى، خرجت منى فاروق ببث مباشر ورفضت الرد على الأسئلة المتعلقة بالفيديو الجنسي الذي جمعها بالمخرج المصري خالد يوسف وزميلتها الممثلة شيماء يونس قبل أعوام.

وقالت: “بلاش أسئلة، وبلاش تجيبو سيرة الناس، مش هردّ على أي حاجة بتتقال عليا، كبرت، مش انا كبرت وتبت وطلعت أعمل عمرة؟ أنا كبرت على الهبل إني أردّ على كل حاجة تتقال عني.”

وأضافت :”الله يسامح كل حدّ تكلم عني وحسبي الله ونعم الوكيل دي بتريح”

وتابعت: “ومش هرفع قضية على حدا تكلّم عليا، المسامح كريم، أي حدا تكلّم في عرضي ويلقح عليا ان شاء الله أشوفه والع”.

منى فاروق، هي ممثلة مصرية شابة، وُلدت في مدينة القاهرة في 25 فبراير 1995 وبدأت مشوارها الفني من خلال الظهور في العديد من الإعلانات التلفزيونية، حيث لفتت انتباه الجمهور بجمالها وأدائها المتقن.

تمكنت فاروق من استقطاب الانتباه والتفاعل الإيجابي مع أعمالها الإعلانية، مما دفع الفنان محمد رجب لاختيارها لتشاركه في فيلمه “الخلبوص” عام 2015.

قدمت في هذا الفيلم دور صديقة الفنانة سامية الطرابلسي، واستطاعت أن تؤكد موهبتها وقدرتها على تجسيد الشخصيات بطريقة مميزة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.