شاب يفقد 18 كيلوجرامًا من وزنه.. ماذا فعل؟

تمكن شاب يدعى نامان جوفيند فارشني ويبلغ من العمر 21 عامًا خسارة 18 كيلوجرامًا من وزنه بطريقة مدهشة وبدون الحاجة للجراحة أو اتباع نظام غذائي قاسٍ.

كان وزن فارشني يصل إلى 83 كيلوجرامًا، ولكنه استطاع الآن تقليص وزنه إلى 65 كيلوجرامًا باعتماده على طريقة فريدة لفقدان الوزن، وقد تحدث عن تجربته بقوله: “أردت الخروج من هذه الحلقة المفرغة والعيش في عالم حر، حيث لا يتعين عليّ تذكير نفسي باستمرار بضرورة إنقاص الوزن.”

وأضاف فارشني قائلاً: “لقد بدأت بممارسة التمارين في صالة الألعاب الرياضية واتبعت نظامًا تمرينيًا أساسيًا كما قمت بممارسة الرياضة 6 أيام في الأسبوع”.

وتابع: “كانت روتيني اليومي يتضمن 20 دقيقة من الجري على المشاية الكهربائية، حيث زدت سرعتي تدريجيًا من 8 كم/ساعة إلى 15 كم/ساعة في نهاية الأمر. وبالمناسبة، لم يحدث هذا في يوم واحد، بل استغرق الأمر حوالي شهرين”.

وأضاف قائلاً: “لم أتبع نظام غذائي محدد، لكنني كانت لدي خطة لحساب السعرات الحرارية الخاصة بي وتعلمت ما هو أفضل لصحتي. استبعدت 12 نوعًا من الأطعمة، مثل الأرز والبطاطا والمانجو والموز والطعام المعلب والعصير والحلويات والمشروبات الباردة وشاي الحليب وأي نوع من السكر”.

وأكد أن “عند حساب السعرات الحرارية لفقدان الوزن، يجب التأكد من تناول البروتين بكمية كافية بدلاً من الكربوهيدرات، فكلما زادت نسبة البروتين في النظام الغذائي، زادت سرعة فقدان الوزن”.

وختم قائلاً: “ليس هناك حبوب سحرية أو حزام ساونا يمكن أن يساعدك في فقدان الوزن بهذا الشكل، لكن من الضروري تعديل نظامك الغذائي وممارسة الرياضة بانتظام”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.