قصة تسجيل ميسي رقمًا قياسيًا للمرة الأولى في تاريخ انتر ميامي inter miami

شهد جمهور انتر ميامي inter miami تألق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بتسديدة مباشرة سجل منها هدفًا أعاد فريقه إلى المقدمة. تلقى ميسي تمريرة بعيدة من زميله سيرجيو بوسكيتس، ثم بعدما صدتها العارضة، استمر ميسي في المطاردة حتى استقرت الكرة في الشباك، مما أسفر عن تقدم الفريق في الدقيقة الثامنة من المباراة.

في سياق انجازات ميسي الرائعة، قاد الأرجنتيني فريق انتر ميامي inter miami إلى تحقيق أرقام قياسية منذ انطلاقة النادي في عام 2018. سجل ميسي هدفين في الشوط الأول، ثم صنع هدفًا في الشوط الثاني، مما أسهم في فوز فريقه بنتيجة 4-0 على أتلانتا يونايتد.

لقد أدى تألق ميسي الباهر إلى تحقيق مركز متقدم لانتر ميامي inter miami في البطولة. وهذه هي المرة الأولى التي يتقدم فيها الفريق بثلاثة أهداف في الشوط الأول من أي مباراة منذ تأسيس النادي.

ومنذ انضمامه لإنتر ميامي inter miami في وقت سابق من هذا العام، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، بدأ ميسي مشواره مع النادي الأمريكي بشكل مثالي. بعد فقط مباراتين، سجل ميسي ثلاثة أهداف، وهو الآن يستهدف تحقيق الرقم القياسي لأكثر الأهداف المسجلة في تاريخ إنتر ميامي، حيث يحتاج إلى 26 هدفًا إضافيًا للوصول إلى هذا الرقم.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.