روبي تطل بفستان جريئ من المملكة العربيية السعودية

شاركت الفنانة روبي جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي صور من حفل ضخم أقامته في جدة في المملكة العربية السعودية وسط الملايين من المتابعين الداعمين لها.

ظهرت روبي في الصور المتداولة على نطاق واسع مرتدية فستان ضيق بلون الأزرق اللماع، يتضمن فتحة على رجل الشمال، وكم طويل على يد يمين، ومفتوح على يد الشمال.

وأكملت الإطلالة بكعب مرتفع أسود اللون، واكسسورات ناعمة، أما من الناحية الجمالية فقط طبقت مكياج خفيف وتركت شعرها الطويل منسدلاً على كتفيها.

إفتتحت روبي حفلها باغنيتها الشهيرة “ليه بيداري كده”.

وأعربت عن سعادتها بتواجدها هناك قائلة: ” يا جمالكم يا جمهور جدة العظيم شرف ليا اني بغنيلكم”.

تعتبر روبي واحدة من أبرز المغنيات والممثلات المصريات في الوقت الحالي، وُلدت في 8 أكتوبر 1981 باسم رانيا حسين محمد توفيق.

ظهرت روبي لأول مرة في صناعة الترفيه من خلال دورها في فيلم ثقافي بدور صغير وعلى الرغم من أن الظهور الأول لم يكن بارزًا، إلا أنها استطاعت جذب الانتباه إليها بعد ذلك.

أثارت روبي جدلاً كبيراً بعد طرحها لأول كليب غنائي مصور بعنوان “إنت عارف ليه” عام 2003، والذي تم تصويره في براغ.

بعد ذلك، شاركت في عدة أفلام، منها فيلم “سكوت حنصور” الذي أخرجه المخرج الراحل يوسف شاهين عام 2001، والذي اختار لها اسمها الفني “روبي”.

تعتبر روبي من طليعة الفنانين المصريين الشباب الذين حققوا نجاحاً ساحقاً في صناعة السينما والغناء.

حاليًا، يتولى رجل الأعمال وليد مصطفى إدارة أعمال روبي وتنظيم حفلاتها الجديدة.

تعتبر روبي واحدة من الفنانات الناجحات في مصر، وتتمتع بشعبية كبيرة بين الجمهور وتستمر في تطوير مسيرتها الفنية وتحقيق النجاحات الكبيرة في عالم الفن.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.