فيديو مقزز لشخص عاري يثر جدل في تركيا.. وتحرك عاجل من الجهات المعنية

أطلقت وزارة الزراعة والغابات التركية تحقيقًا في مقطع فيديو تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي، والذي يظهر شخصًا يدخل داخل خزان زيتون ويقوم بتعبئة الزيتون.

أصدرت الوزارة بيانًا حول الفيديو الذي يُزعم أنه تم تصويره في منطقة مانيسا، يُظهر شخصًا يملأ سلال فارغة من الزيتون الأخضر داخل خزان.

وقالت الوزارة في البيان الذي تابعته شبكة تركيا الان: “قد بدأت وزارتنا تحقيقًا في الفيديو المُنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، والذي يُظهر تعبئة الزيتون المخلل بطريقة غير متوافقة مع معايير سلامة الغذاء وصحة الإنسان”.

اعتقال الشخص الظاهر في الفيديو 

بعد إعلان وزارة الزراعة والغابات بداية التحقيق حول الفيديو، تم تحريك قوات الشرطة. للقبض على الشخص المشتبه به، والذي يُدعى محرم إ.، في منطقة هاجي عيسى التابعة لمدينة مانيسا.

إطلاق سراحه بشروط 

تم تسليم محرم إ. (42 عامًا)، الذي تم اعتقاله بعد ظهوره في الفيديو وهو يدخل خزان الزيتون المخلل ويقوم بتعبئة الزيتون عاريًا، إلى الدرك لإكمال الإجراءات. اعترف محرم إ. بالجرم المُلقى عليه، مُشيرًا إلى أنه فعل ذلك لأغراض ترفيهية. بعد إنهاء الإجراءات في مركز الدرك، تم تحويل محرم إ. إلى المحكمة وتم الإفراج عنه بشروط قضائية.

اغلاق الشركة

من جهة أخرى، تم إغلاق الشركة التي تم تصوير الفيديو فيها وتم توقيف نشاطها بناءً على تعليمات من النيابة العامة. تم فرض عقوبة إدارية على صاحب الشركة من قِبَل مديرية الزراعة في أخيسار.

شاهد الفيديو من هنا

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.