مفسر أحلام شهير يتصدر الترند بعدما طلب الزواج من متصلة خلال بث مباشر”فيديو”

شارك الفنان السعودي فايز المالكي جمهوره ومتابعيه مقطع فيديو ظهر خلاله مفسر الأحلام الشهير “أبو مشاري” وهو يطلب الزواج من متصلة أرادت تفسير حلمها.

وعلق المالكي على الفيديو قائلاً: “‏والله ماعرف هو مفسر أحلام والا يبي الزواج، المهم الوضع خنبقة والتيك توك هذا ماندري وش النهاية فيه”.

في التفاصيل.. اتصلت الفتاة بمفسر الأحلام، وقالت أنها ترى في منامها ثعابين وعقارب، مؤكدة أنها عزباء وتبلغ من العمر الـ 34 عاما.

فترك أبو مشاري الحلم، وسأل المتصلة: “عندك سيارة وبيت ملك؟”، فأجابت بنعم، ليقول لها: “الرؤية فيها بشارة لكن قبل تفسيرها تسمحيلي اتقدم لخطبتك”.

وأضاف: “سأسعدك سعادة لم تجديها، أرسلي لي عنوان ولي امرك”، فدخلت المتصلة في نوبة هستيرية من الضحك وقالت: “يعني الحين أنت البشارة ولا مين؟”.

وأشار الى أنه متزوج وفي الستينات من العمر لتخبره بأنها لا تقبل التعدد وترغب الزواج من رجل حضري، فحاول مفسر الأحلام إقناعها بأن التعدد مصدر سعادة وأنه متحضر ومنفتح.

اثار الفيديو غضباً كبيراً وعلق متابع: “الرجل نجح بمهارة عالية وغير مكلفة ماليا في الوصول إلى عشرات الملايين بكل بساطة، وفي وقت قياسي، تطبيقا لقواعد “الشهرة” في السوشيال ميديا!!! طبعا دون التطرق إلى التفاصيل السخيفة في المقطع!”

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.