تسريب مشاهد يتسبب في إلغاء تصوير “المهمة المستحيلة” في إسطنبول

أدى تسريب مشاهد لفريق الفيلم العالمي الشهير “المهمة المستحيلة” خلال تواجدهم في إسطنبول، إلى إلغاء مشروع تصوير أجزاء من العمل الفني في المدينة.

وكان النجم الهوليوودي توم كروز والمخرج الشهير كريستوفر ماكاري، وصلا إلى إسطنبول قبل أيام لتصوير الجزء الثاني من سلسلة أفلام “المهمة المستحيلة”، حيث قاما بعملية استكشافية في البازار المسقوف (Kapalı Çarşı)، أحد أبرز المعالم التاريخية والسياحية في المدينة.

وخلال جولتهم الاستكشافية التي حرص الكادر الفني على إخفائه عن وسائل الإعلام، قام أحد أصحاب المحلات التجارية في البازار المسقوف بتسريب صور ومشاهد “ماكاري”.

على إثر ذلك قرر كادر الفيلم إلغاء مشروع تصوير أجزاء منه في إسطنبول، وسط جهود من وزارة الثقافة والسياحة التركية لإقناعهم بالعدول عن القرار، تزامناً مع سخط من أصحاب باقي المحلات التجارية في البازار المسقوف تجاه مسرّب المشاهد.

وقد قام طاقم الفيلم مؤخراً بزيارة إلى البازار المسقوف Kapalıçarşı الأيقوني لاستكشاف مواقع التصوير وتمهيد الطريق لبعض لقطات الإثارة التي ستضخ الأدرينالين لدى المشاهدين.

والأحد الماضي، شوهد المخرج الحائز على جائزة الأوسكار “ماكوري” برفقة طاقم العمل، وهم يتجولون في الممرات الصاخبة في البازار التاريخي، استعداداً لتصوير مشاهد الإثارة فيها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.