هجوم مروع على طبيبة بيطرية تركية من قبل متـ.حولين جنـ.سيا بسبب قطة “صور + فيديو”

 

تعرضت الطبيبة البيطرية جاران إيروغلو للضرب والاعتداء في عيادتها بمدينة أنقرة في تركيا بعد وفاة قطة أحد الأشخاص. الحادث الذي وقع يوم الأربعاء الماضي بدأ عندما أحضر الشخص المتحـ.ول جنـ.سيًا الذي يُطلق عليه ا٬ ك. قطته “فيكتوريا” إلى العيادة بعد ولادتها المبكرة وإصابتها بالعدوى. ومع الأسف، توفيت القطة بعد أربعة أيام من العلاج.

بعد الوفاة، اتهم ا٬ ك. العيادة بالمسؤولية وهاجم الدكتورة جاران إيروغلو وأربعة من أصدقائه. تعرضت الطبيبة للضرب في وجهها وجرها من شعرها والاعتداء عليها. كما تسبب ا٬ ك. في تخريب الممتلكات داخل العيادة.

وقد تم توثيق الحادث بواسطة كاميرا المراقبة حيث يظهر في الفيديو ا٬ ك. وهو يضرب إيروغلو ويتسبب في الفوضى في العيادة، مهددًا إياها قائلا: “سأعيشك في العار. سأخنقك. انتظر وسترى ماذا سأفعل بك. هكذا، خذي عيادتك”.

تم اقتياد ا٬ ك. إلى مركز الشرطة بناءً على شكوى تقدمت بها الدكتورة إيروغلو، لكن تم الإفراج عنه بعد التحقيق.

في تصريحات لوكالة دوغان، أشارت إيروغلو إلى أن القطة تعرضت للعدوى بعد ولادتها المبكرة وعلى الرغم من محاولاتهم الاستغاثة، لم يتمكنوا من إنقاذها. أكدت إيروغلو أنها تشعر بالخوف بعد الاعتداء، مشيرة إلى أنها تعرضت لخسائر مادية كبيرة. وأكدت على ضرورة القيام بإجراء حيال هذا الأمر، مشيرة إلى أنها في حالة صدمة بسبب الهجوم. وأعربت عن غضبها الشديد، مطالبة بأن يكون هناك محاسبة للمعتدين عليها.

وأضافت: “أنا في حالة صدمة لأن هذه هي المرة الأولى التي أتعرض فيها لهجوم من هذا النوع. يجب أن يكون هناك تبعات لذلك. لا يمكن قبول العنف عندما نتعامل بلطف ”

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.