أول تعليق من شيرين عبد الوهاب على أنباء محاولتها الانتحار “فيديو”

خرجت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن صمتها وردت على الشائعات المتداولة والتي تفيد بمحاولتها الانتحار عن طريق تناول جرعة زائدة من الأدوية.

وشارك الحساب الرسمي للفنانة على منصة تويتر بيان جاء فيه: ” تطمئن الفنانة شيرين عبد الوهاب محبيها على صحتها وتؤكد أنها تستمتع بعطلتها الصيفيه محاطة بابنتيها وزوجها ، ولا يشغلها حاليا إلا الاهتمام بفنها واعداد أغان جديدة والتخطيط لحفلات غنائية”.
ظهرت شيرين في الفيديو المتداول برفقة زوجها الفنان حسام حبيب وطفلتيها في الساحل الشمالي.
وبدت شيرين مرتدية فستان أبيض صيفي، وبدى حسام مرتدي «تيشرت» أبيض، أما طفلتيهما فقد بدا مرتديات ملابس خفيفة باللون الأبيض.

 

انتشر في الساعات القليلة الماضية أنباء تفيد بمحاولة انتحار الفنانة، شيرين عبد الوهاب، باستخدام جرعات زائدة من الأدوية.

ورداً على هذه الشائعات قال المتحدث الرسمي وعضو نقابة المهن الموسيقية، الدكتور محمد عبد الله: “كل الحديث عن شيرين عبد الوهاب، ده كذب وتواصلت معها دلوقتي، ولا يوجد هذا الحديث. وهي حاليا تتفق مع مديرين أعمالها على حفلات جديدة، وتواصللت قبلها مع مدير أعمالها وأخبرني بأنها تمام وبصحة جيدة، وبتتفق على عدد من الحفلات خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف: “في حد بيتفق على حفلات يروح ينتحر، مش عارفين الشائعة دي جت منين ولكن هي بصحة جيدة وتواصلت معها شخصيا، اكد لي كذب تلك الشائعات التي انتشرت على السوشيال ميديا”.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.