محاولة قتل مروعة ليوتيوبر تركية على يد زوجها.. تفاصيل مرعبة

محاولة قتل مروعة ليوتيوبر تركية على يد زوجها.. تفاصيل مرعبة

أوسكودار، تركيا – تعرضت المهندسة المعمارية البارزة واليوتيوبر ميرفي فيزيروغلو يلديريم (32 عامًا) للطعن على يد زوجها يونوس يلديريم في حادثة صادمة وقعت في منزلهما بمنطقة أوسكودار في مدينة اسطنبول.

بعد جدال حاد في المنزل، استخدم يونوس سكين الفواكه لمهاجمة زوجته، مما أدى إلى إصابتها البليغة ونقلها على وجه السرعة إلى المستشفى. فيما تم اعتقال الزوج عقب الهجوم.

“لقد طعنها في 32 مكانًا”، هذا ما صرحت به شقيقة ميرفي، شيريفة يافوز، والتي أضافت بصدمة: “أختي في العناية المركزة الآن، هناك نزيف”. وأكدت يافوز طلبها تشديد العقوبات ضد العنف، قائلة: “نحن نذهب للنوم في المساء ولا نعرف بماذا سنواجه عند الاستيقاظ”.

الحادثة، التي وقعت في ساعات الصباح الأولى، أعقبت فترة من الخلافات المتزايدة بين الزوجين، حيث انتقلا الى منزلهما في أوسكودار قبل حوالي عام وعاشا حياة زوجية كانت، وفقًا للتقارير، مليئة بالتوترات الشديدة.

بعد الهجوم، اتصل يونوس بالشرطة معترفًا بأنه طعن زوجته، وأشار إلى مكان الجريمة حيث كانت زوجته الجريحة ما زالت داخل المنزل.

تم اعتقال يونوس وتم نقله إلى مكتب شؤون الأمن، فيما تواصل ميرفي العلاج في المستشفى. وقد تم تقديم يونوس إلى القضاء اليوم، حيث أمرت المحكمة بتوقيفه وإرساله إلى السجن.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.