شقيق “‎حسين الجسمي” يحسم الجدل بشأن اتصال كريستيانو على حليمة بولند

دافع الإعلامي صالح الجسمي، شقيق الفنان الإماراتي حسين الجسمي، عن الإعلامية الكويتية حليمة بولند، بعد أزمة مكالمتها مع، كريستيانو رونالدو.

وأكد صالح الجسمي عبر حسابه على تويتر أن المكالمة بين حليمة بولند وكريستيانو رونالدو صحيحة، قائلاً: “خلاصة موضوع اتصال كريستيانو رونالدو، بالإعلامية الكويتية حليمة بولند، الاتصال صحيح”.

وأشار إلى أن حليمة أبلغته عن تفاصيل المكالمة وتمتلك جميع الأدلة والبراهين، وأكد أنه لا يوجد ما يسمى بتقليد المكالمات عن طريق الذكاء الاصطناعي باستخدام أسماء الأندية وأرقام الهواتف.

وكشف أيضاً أن فريق النصر وحليمة بولند يقيمان في نفس الفندق بمنطقة عسير، مشيراً إلى أنهما التقيا عدة مرات وقضيا ساعة مع حلاق الفندق.

وأكد أن تصرف رونالدو وحليمة بولند كان طبيعياً، حيث أنهما مشهوران في المنطقة وليس هناك أي خطأ فيما يتعلق بالاتصال بين فنانة أو مشهورة ولاعب كرة قدم، مشدداً على أن النادي ليس له أي سبب للشكوى أو التدخل في هذه القضية.

من الجدير بالذكر أن الإعلامية حليمة بولند قد قامت بتوثيق المكالمة بينها وبين رونالدو عبر مقطع فيديو، حيث اتصل الأخير بغرفتها في فندق بمدينة خميس مشيط عن طريق الخطأ أثناء محاولته الاتصال بصديقه، وبعد أن ردت حليمة عليه وكشفت عن هويتها، أعربت له عن حبها وترتيب موعد لمقابلته لاحقاً.

 

 

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.