بعد الضجة الكبيرة.. مغنية الراب ليل تاي تنفي وفاتها مع شقيقها وهذا ما حصل !!

كشفت مغنية الراب ليل تاي، أنها لم تمت وما زالت على قيد الحياة، وأشارت الى أن حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” قد تعرض للاختراق واستُخدم لنشر أخبار مضللة عنها وعن شقيقها.

وقالت في بيان: “أنا وأخي بخير وعلى قيد الحياة، لكنني محطمة تمامًا وأعاني حقًا لأجد الكلمات المناسبة للقول. لقد كانت 24 ساعة مرعبة للغاية. طوال أمس، تعرضت لهجوم متواصل من المكالمات المؤلمة من أحبائي، وذلك أثناء محاولتي لحل هذه الفوضى”.

وأضافت: “تم اختراق حسابي على موقع “انستغرام”، من قبل طرف ثالث، واستخدم لنشر معلومات مضللة وشائعات عني، لدرجة أنه حتى كتابة اسمي كان خاطئًا.. اسمي القانوني هو تاي تيان، وليس” كلير هوب” كما ادُّعي في بيان الوفاة الكاذب”.

تفاعل المتابعين مع البيان واعتبر الكثيرون ان ليل تاي هي من نشرت الخبر لكي تتصدر محركات البحث.

 

أمس الخميس، أعلنت عائلة مغنية الراب “ليل تاي” التي تبلغ من العمر 14 عاماً، نبأ وفاتها وشقيقها “جايسون تيان” في ظروف غامضة.
وشاركت بيان عبر حساب ليل قالت فيه:”بقلب حزين، نشارك الأخبار المدمرة عن وفاة ليل المفاجئة والمأساوية، ليس لدينا كلمات للتعبير عن الخسارة التي لا تطاق، والألم الذي لا يمكن وصفه، كانت هذه النتيجة غير متوقعة تمامًا” وأوضجت أن الخبر بمثابة صدمة لهم دون أن تكشف عن مزيد من التفاصيل.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.