شاهد: رد فعل محمد صلاح المفاجئ والغاضب بعد استبداله في مواجهة تشيلسي

غادر الدولي المصري محمد صلاح ملعب مباراة فريقه ليفربول ضد تشيلسي بعد استبداله في الدقيقة 75، وبدا واضحًا غضبه من هذا القرار. كان صلاح يأمل في تحقيق رقم قياسي جديد في الدوري الإنجليزي، لكن استبداله أحبط هذه الآمال.

وفي مفاجأة مثيرة للجدل، تم استبدال محمد صلاح، نجم فريق ليفربول والمنتخب المصري، في الدقيقة 75 من مباراة ليفربول ضد تشيلسي التي انتهت بالتعادل 1-1 في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

صنع صلاح هدف ليفربول الوحيد في المباراة لزميله لويس دياز، ولكن غضبه كان واضحًا عندما قرر مدربه الألماني يورغن كلوب استبداله باللاعب الشاب بين دوك.

كان النجم المصري بحاجة لتسجيل هدف واحد فقط في هذه المباراة ليصبح أول لاعب في تاريخ الدوري يهز الشباك خلال المباراة الافتتاحية لفريقه في سبعة مواسم متتالية. وكان يأمل أيضًا في الانفراد بصدارة قائمة أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في المباريات الافتتاحية للدوري، حيث سجل ثمانية أهداف حتى الآن، متساويًا مع آلان شيرار، وواين روني، وفرانك لامبارد.

يبقى السؤال مكانًا عن سبب استبدال صلاح في هذا التوقيت الحساس من المباراة، وما إذا كان هناك أسباب تكتيكية وراء القرار، أو إذا كان هناك أسباب أخرى. يظل استبدال صلاح موضوعًا سيتم مناقشته بكثرة في الأيام المقبلة، ويمكن أن يثير تساؤلات حول العلاقة بين اللاعب ومدربه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.