في الذكرى السنوية الـ 22 لتأسيس “العدالة والتنمية”.. اردوغان يوجه رسالة قوية للمعارضة

في الذكرى السنوية الـ22 لتأسيس حزب العدالة والتنمية التركي، أكد الرئيس رجب طيب أردوغان أن الحزب وُلد من رحم الشعب وأنه فاز بالمركز الأول في كل انتخابات خاضها، مشيرًا إلى الإنجازات والتحديات التي واجهها الحزب خلال 21 عامًا من الحكم.

أعرب الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، عن فخره بالإنجازات التي حققها حزبه “حزب العدالة والتنمية” خلال السنوات الـ21 التي تولى فيها الحزب السلطة. وأكد أردوغان في رسالة مصورة نشرها بمناسبة الذكرى السنوية الـ22 لتأسيس الحزب، على أن حزبه وُلد من رحم الشعب وأنه عمل على زيادة رفاهية المواطنين.

أشار أردوغان إلى التحديات التي واجهها الحزب، بما في ذلك كارثة الزلزال التي ضربت جنوب البلاد، وأكد على العمل المستمر لبناء المدن المدمرة والتغلب على غلاء المعيشة.

ووجه الرئيس التركي رسائل قوية للمعارضة، مؤكدًا أن حزبه سيكشف الوجه الحقيقي لأولئك الذين يحاولون إخفاء فشلهم في إدارة البلديات، وأعرب عن تصميم حزبه على استعادة بلديات بعض المدن الكبرى من المعارضة في انتخابات مارس 2024.

وختم أردوغان كلمته بتأكيد أن تركيا نجحت في اجتياز العديد من التحديات وأن لا أحد سيتمكن من إخراجها عن مسارها وإيقاف عجلة تقدمها، معربًا عن أمله في الانتصار في انتخابات 31 مارس 2024.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.