مادلين طبر تثير ضجة بتصريحاتها عن عادل إمام .. وعائلة الأخير تخرج عن صمتها وترد !!

أثارت الفنانة اللبنانية مادلين طبر ضجة كبيرة وتعرضت لهجوم واسع بعد تصريحاتها الكثيرة للجدل والتي طالبت خلالها عائلة الفنان المصري عادل إمام، بالإفراج عنه.

وتساءلت عما إذا كان التصرف الأمثل هو اقتحام منزله من أجل الاطمئنان عليه أم ماذا؟
ووجهت التحية للفنانين الذين اقتحموا منزله، واحتفلوا بعيد ميلاده واطمئنوا على صحته، وهو ما جرى قبل أشهر، مشيرة إلى أنها حاولت الاتصال برامي إمام لكنه لم يرد على اتصالها.

 

وبعد الهجوم الذي تعرضت اليه والتعليقات اللاذعة التي إنهالت عليها أصدرت بياناً قالت فيه: “كل ما ورد مني من تعبير ربما يكون جامحًا في حب الزعيم هو شوق لرؤيته، البعض اتخذ من كلمة ما سببًا لكي يهاجمني. لكن لماذا هذا الهجوم غير المبرر؟ ”

وأضافت: “كانت رسالة حب و تقدير للزعيم..ورجاء لأسرته بأن يظهر علينا في تكريمه..كل الاحترام والتقدير لأي قرار تتخذه أسرته ،لكني طمعت بمحبة أن أراه على المسرح مكرماً.. وجب التوضيح حتى لا يُساء فهمي، وتتحول رسالة حب وشوق، إلى ما لا أقصده إطلاقاً”.

ورداُ على تصريحات طبر قال شقيقه المنتج عصام إمام: “أنا مش بردّ على الشائعات؛ لأن هيقولوا إيه على عادل إمام أكتر من كدا؟ دول موّتوه سبع أو ثماني مرات، وطبعاً مفيش الكلام دا ولا حد أجبره يبتعد وهو كوّيس وصحته بخير وبيتابع الأحداث الجارية عادي، الزعيم بخير وصحته كويسة، وأنباء مرضه ودخوله المستشفى كلها شائعات لا صحة لها”.

وحول إعتزال الممثل قال: “اللي بيقول إنه اعتزل الفن دا واحد مش لاقي كلام يقوله ولا حاجة يعملها وطبعاً كل دا غير حقيقي والزعيم هيرجع لجمهوره قريب”.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.