تفاصيل مروعة في حادثة قتل الشاب المغربي باسطنبول.. حُكم على السائق بالإقامة الجبرية في المنزل “صور+فيديو”

في واقعة مروعة هزت قلوب العديدين، فقد شهدت شوارع إسطنبول جريمة بشعة نتجت عن مشادة بين سائق تاكسي والمغربي جمال دومان، البالغ من العمر 57 عامًا. كان السبب البسيط هو رفض السائق نقل دومان بحجة المكان الذي يريد ان يتوجه اليه قريب وبالتالي لن يتمكن السائق من كسب اجرة كبيرة “المسافة القصيرة”، لكن المواجهة تصاعدت بشكل فاجع لتنتهي بمأساة وفاة دومان بعد أن اصطدم رأسه بالأرض.

جاءت هذه الواقعة التي رصدها موقع تركيا الان٬ بعد أن عاش دومان حوالي 11 عامًا في إسطنبول، حيث قام بمجموعة من الأعمال، منها حارس أمن في نادي ليلي. بعد سنوات من العمل والحياة في تركيا، قرر دومان العودة لفترة قصيرة إلى المغرب، لكنه عاد مرة أخرى إلى إسطنبول بحثًا عن فرصة جديدة.

لكن، لم يتوقع دومان أن تأخذ الأمور هذا المنعطف المأساوي عندما قرر العودة إلى منزله بعد زيارة للنادي الليلي الذي عمل فيه. وقد أثارت الجريمة استياء كبير لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصًا بعد الإقرار بأن الحادثة قد تم توثيقها بواسطة كاميرات المراقبة.

تعهدت الشرطة بسرعة معالجة القضية، وقد تمكنوا في وقت قياسي من القبض على السائق المتهم، دوغان جي. وبينما ينتظر الجميع تفاصيل المحاكمة، تترقب زوجة الضحية، فاطمة كريب، العدالة لزوجها في هذه الجريمة الصادمة التي أغرقت الشارع الإسطنبولي بالحزن والصدمة.

وبحسب وكالة دوغان فقد حكم علي السائق٬ بالإقامة الجبرية في المنزل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.