تعرض سائح وسائحة للضرب والتحرش في قونيا وسط تركيا “صور”

تعرضت المحامية الفرنسية كاميلا٬م٬ 31 عاما٬ وصديقها المهندس كوانتو٬ س. لهجوم داخل خيمتهما. حيث تعرضت كاميلا للتحرش الجنسي وتم سرقة معدات التخييم قبل أن يهرب المعتدين٬ في منطقة إميرغازي بمدينة قونيا،

وفي تفاصيل الحادثة التي نشرتها وكالة دوغان التركية٬ وتابعها موقع تركيا الان٬ وقع الحادثة يوم الخميس في منطقة إميرغازي. كانت المحامية الفرنسية وصديقها قد أتوا إلى تركيا لقضاء عطلة.

قرروا السفر باستخدام الدراجات، واستضافتهم عائلة في منطقة كاياتشيك بمدينة كارابينار. في الصباح، قرروا الانطلاق نحو كابادوكيا، وعند وصولهم إلى إميرغازي في المساء، اختارا موقعًا بالقرب من ضريح غازي لنصب خيمتهما، نظرًا لخطورة السفر في الظلام.

وفي تلك اللحظة، تعرضا لهجوم من قبل شخصين، أحدهما كان في حالة سكر. بعد ضرب الزوجين، تعرضت كاميلا للتحرش الجنسي وتم سرقة معداتهم قبل أن يهرب المعتدين.

بعد الهجوم، سارع الزوجين إلى مركز الجندرمة في إميرغازي لتقديم شكوى. باشرت الجندرمة التحقيقات وتم التعرف على هويات المعتدين، E.P. و T.Y.، وتم اعتقالهم في منازلهم خلال الساعات الأولى من الصباح التالي. بعد إتمام الإجراءات الرسمية، تم تقديمهم إلى المحكمة في كارابينار، حيث قررت المحكمة توقيفهما.

أما الزوجين الفرنسيين، فبعد هذا الحادث المؤلم، قررا التوقف عن استكمال رحلتهم في تركيا وانتقلوا إلى جورجيا.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.