الخطوط التركية تعلن عن حملة تخفيضات كبيرة للرحلات الداخلية

أعلنت شركة أناضول جيت، الشركة الجوية الرائدة في المنطقة، عن إطلاق حملة تخفيضات جديدة بهدف تشجيع عشاق الخريف والشتاء على استكشاف الوجهات المحلية بأسعار مخفضة.

وفقًا للحملة، يحق للمسافرين الحصول على خصم مذهل بنسبة 30٪ على جميع الرحلات الداخلية التي يخططون لها في فترة معينة.

يمكن للمسافرين حجز رحلاتهم في الفترة من 1 أكتوبر إلى 24 ديسمبر 2023، وذلك بين تواريخ إصدار التذاكر من 22 إلى 23 أغسطس 2023.

يتعين على الراغبين في الاستفادة من الخصم تحديد تواريخ سفرهم بين أكتوبر وديسمبر 2023 ثم زيارة موقع شركة أناضول جيت على الإنترنت “anadolujet.com” أو استخدام تطبيق الهاتف لتخطيط رحلتهم واختيار الرحلة المناسبة لهم.

عند الدفع، يجب على المسافرين إدخال الرمز الترويجي “AJET30” في حقل الرمز الترويجي للاستفادة من الخصم المذهل.

بعد ذلك، يمكنهم الاستعداد لرحلتهم المميزة والاستمتاع بوجهاتهم المحلية المفضلة بأسعار أكثر ملاءمة.

تُعد هذه الحملة فرصة رائعة لعشاق السفر لاستكشاف والتجول في الوجهات المحلية المختلفة بأسعار مخفضة.

2 تعليقات
  1. ALSALIH KAZEM HADI يقول

    تحياتي ..
    منذ اكثر ١٢ سنه انا وعائلتي نسافر على الخطوط الجويه الامريكيه ونحن تقريبا ٢٦ عائله بالسويد ولكن للأسف الشديد انا مسؤول العائله Alsalih kazem hadi حجزت تذكره من Arlanda, إلى Istanbul ثم إلى Erbil بتاريخ 2023/9/4 والعوده تاريخ ٢٠٢٣/٩/٢٥ وبعد اسبوعين من الحجز ودفعنا المبلغ بالكامل تفاجئت بإرسال رساله لي انه لايوجد عوده بتاريخ ٢٥ وإنما ممكن تختار يوم آخر
    تحياتي هل هذا هو خطأ مني ومن باقي المسافرين الذين حجزوا وهل ممكن كان حجزنا غير صحيح وبعدها تم تغيير عودتنا منة تاريخ ٢٥ إلى ٢٦ فقالوا يجب أن كل شخص يدفع ٤٠٠ كرونه سويديه هل هذا مقبول من قبل رئيس دوله اسلاميه وهل مقبول من قبل وزير النقل لدوله اسلاميه والله لكم الأمر….Alsalih kazem Hadi,,,0737199777..

  2. ALSALIH KAZEM HADI يقول

    عمل غير مقبول ومعقول من الخطوط الجويه التركيه الاسلاميه للأسف الشديد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.