الفنانة الكورية الشهيرة DJ Soda تظهر بالحجاب في السعودية “فيديو”

تداول رواد مواقع السوشل ميديا مقطع فيديو ظهرت خلاله الفنانة الكورية الشهيرة DJ Soda، في سوق الزل بالعاصمة السعودية الرياض.

ظهرت الدي جي سودا في الفيديو المتداول على نطاق واسع مرتدية الحجاب الإسلامي، ويقف بجوارها شلقم الشهير بإقامة المزادات في سوق الزل بالرياض.

وأكد شلقم إلى أن الفنانة ستحيي حفلا غنائيا في البوليفارد، بدورها رحبت الاخيرة بالحضور والجمهور.

من جهة أخرى، شاركت الفنانة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام مقطع فيديو ظهرت خلاله اثناء زيارتها لأحد محال السيوف وعلقت قائلة: “المحل الذي يبيع سيوف الفضة والذهب الذي دخلته عند طريق الخطأ عندما كنت في السوق الشعبي، أظهر لنا أشياءً متنوعة وقدم لنا القهوة السعودية والتمر شكرا لترحيبكم بنا”.

هوانغ سو هي (황소희) تلقب بـ دي جي صودا، هي دي جي كورية جنوبية حققت شهرة كبيرة في المهرجانات الموسيقية الآسيوية ولدت في 7 أبريل 1988.

وتعتبر هوانغ سو هي إحدى الشخصيات البارزة في عالم الموسيقى الإلكترونية في كوريا الجنوبية.

اشتهرت بموهبتها وإلمامها العالي بآخر صيحات الموسيقى الإلكترونية، مما جعلها تجذب عددًا كبيرًا من المعجبين من جميع أنحاء آسيا.

تمكنت هوانغ سو هي من تحقيق نجاح كبير في عالم الموسيقى من خلال مشاركتها وتصدرها للعديد من المهرجانات الموسيقية الآسيوية الرئيسية واكتسبت شهرة واسعة على مستوى القارة الآسيوية من خلال مشاركتها في “مهرجان سونغكران الموسيقي S20”.

مهرجان سونغكران الموسيقي S20 هو واحد من أبرز المهرجانات الموسيقية في آسيا، ويعتبر واحدًا من أهم الأحداث السنوية لعشاق الموسيقى في المنطقة.

يقام هذا المهرجان في أوائل بداية الربيع، ويستمر لعدة أيام مليئة بالعروض الموسيقية المبهرة التي تجذب الآلاف من المعجبين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.