“ترنديول” التركية تطلق عملياتها في الإمارات والسعودية

أعلن تشاغلايان تشتين، رئيس مجموعة “ترنديول” التركية للتسوق الإلكتروني، عن تسريع الجهود لإطلاق عمليات الشركة في دول الخليج وعرض منتجات الباعة الأتراك في السوق الخليجية.

وفي تصريح صحفي أدلى به من دوسولدورف الألمانية، قال تشتين إن الشركة تخطط لزيادة الإنتاج المحلي وفتح إمكانات تركيا أمام العالم. أضاف أن هناك اهتماماً كبيراً بالسلع التركية في منطقة الخليج وأن “ترنديول” ستستخدم التكنولوجيا وقوتها التسويقية لجذب مزيد من الاهتمام بالعلامات التجارية التركية.

كما أعلن تشتين عن بدء عمليات التصدير الإلكترونية في المنطقة انطلاقاً من الإمارات والسعودية وإطلاق موقع الشركة وتطبيقها باللغة الإنجليزية مع خاصية اللغة العربية التي ستتوفر نهاية أغسطس.

وأكد على نجاح التطبيق في دبي حيث ارتقى إلى المركز الأول في تصنيف تطبيقات التجارة الإلكترونية بعد تلقي حوالي 2500 طلب خلال خمسة أيام من تفعيل الموقع، معتبراً أنهم سيحققون نجاحاً مماثلاً في السعودية بعد إجراء تحسينات على خاصية اللغة العربية.

هدف “ترنديول” هو تحسين تجربة العملاء من خلال مواصلة عملياتها التي بدأت بالتصدير من تركيا عبر مركز عملياتها في دبي، وتمكين المصنعين والباعة الأتراك من تصدير سلعهم إلى دول الخليج. تأمل الشركة في الوصول إلى 4.5 ملايين عميل بحلول عام 2024.

وأشار تشتين إلى أن لدى “ترنديول” مستودع في دبي يستخدم للعمليات الدولية وأنهم ينوون استخدامه لعمليات الإرجاع في منطقة الخليج أيضاً.

في أكتوبر 2022، وقعت “ترنديول” اتفاقية تعاون مع شركة “فواز الحكير” السعودية، والتي تنص على التعاون لعرض السلع المنتجة في تركيا للسوق السعودية، بالإضافة إلى تأسيس تعاون للاستفادة من فرص النمو الأخرى، مثل افتتاح متاجر فعلية لـ “ترنديول” في السعودية.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.