صدمة في الكويت.. تصرفات “فاشينستا” تثير الجدل وتصبح حديث الشارع

اعلنت وزارة الداخلية الكويتية عن حبس “فاشينستا” متهمة بحادث مروري في شارع السور بالكويت لمدة 10 أيام احتياطياً، وذلك تمهيدًا لإحالتها إلى القضاء.

وفي بيان رسمي للوزارة، ذُكِر أن “جهة التحقيق قد بدأت في التحقيقات حول حادث التصادم الثنائي”، مشيرةً إلى أن “المتهمة ومن معها كانا في حالة غير طبيعية وتحت تأثير مواد مسكرة”.

كما تم توجيه عشرة تهم للمتهمة، تشمل “القتل الخطأ، الإصابة بالخطأ، قيادة المركبة تحت تأثير الكحول أو المخدرات، تجاوز السرعة القصوى المسموح بها، تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء، قيادة المركبة برعونة، قيادة المركبة بتأمين غير ساري المفعول، قيادة المركبة دون حمل ترخيص تسيير المركبة، التسبب في إلحاق ضرر بممتلكات الغير، وإلحاق ضرر بالممتلكات العامة”.

وأشارت الوزارة إلى أن وزير الداخلية، الشيخ طلال الخالد، أصدر قرارًا بتشكيل لجنة تحقيق في الحادث والإجراءات الإدارية المتبعة من قبل القطاعات المعنية بالتعامل مع حوادث المرور. ومن المتوقع أن تقدم اللجنة تقريرها النهائي خلال أسبوع.

وبحسب صحيفة “القبس” المحلية، فإن الـ “فاشينستا” المشهورة، التي لم يتم الكشف عن هويتها بشكل رسمي، كانت السبب في الحادث المروري بعد أن قطعت الإشارة الحمراء في تقاطع بالعاصمة الكويت.

أسفر الحادث، الذي وقع في الفجر الخميس الماضي وأثار غضب الرأي العام الكويتي، عن مقتل شخصين وإصابة اثنين آخرين تم نقلهما إلى المستشفى في حالة خطيرة، كما ذكرت الصحيفة.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.