أخبار الخليج العربي

أميرة سعودية تقدم 100 ألف دولار لشراء قبعة

تقدم أميرة سعودية 100 ألف دولار لشراء قطعة من مجموعة شانون هوي، صاحبة متجر للملابس الفنتج، الذي أصبح وجهة للمشاهير وأصحاب الثروات الكبيرة. ولكن القطع النادرة التي اقتصرت سابقاً على النخبة ستكون متاحة للجميع في المستقبل القريب، حيث تعتزم دار سوذبيز المزادات بيع بعضها عبر الإنترنت كجزء من مزاد “Fashion Icons” الذي يستمر حتى 14 سبتمبر.

من المتوقع أن تحقق ثلاث قطع من مجموعة هوي، والتي تشمل سبع قطع أخرى، ما يصل إلى 160 ألف دولار. وكانت هوي، التي عشقت الملابس الكلاسيكية منذ فترة طويلة، قد افتتحت معرضها في تشيلسي، نيويورك فينتاج، في عام 2000، وحققت نجاحاً فورياً.

من بين القطع الرئيسية التي ستعرض للبيع قبعة سارة جيسيكا باركر التي ارتدتها في فيلم “Sex and the City”. القبعة، التي تعود إلى القرن التاسع عشر وتتميز برأس طائر الجنة المحنط، أثارت انقساماً بين عشاق الموضة عندما ظهرت لأول مرة في فيلم عام 2008.

ومع ذلك، أعادت باركر ارتداء القبعة مؤخراً في المسلسل الفرعي “And Just Like That”. تتذكر هوي: “عندما بُث المسلسل، أصبحت القطعة مشهورة فعلياً. تلقيت العديد من الطلبات من الأشخاص الذين أرادوا فقط رؤية ‘قبعة الطائر’.”

وتضيف هوي: “بعد بث العرض، عرضت أميرة سعودية 100 ألف دولار مقابل القبعة. ولكنها لم تكن معروضة للبيع في ذلك الوقت… والآن هي في حالة جيدة، وستُعرض للبيع في المزاد بجانب ملابس ارتدتها الأميرة ديانا”.

باركر قالت سابقاً لمجلة “فوغ” إنها وفريق الزينة أحبوا القطعة، لكنها لم تعتقد أن المخرج مايكل باتريك كينج سيختارها. لذا، قررت ارتداءها دون استشارته.

وتقول باركر: “عندما وصلت إلى موقع التصوير، قال المخرج: لماذا يوجد طائر على رأسك؟ فقلت: انظر إلى الطائر”. وتضيف: “بالطبع، كان يعارض الفكرة وكان لديه أسباب وجيهة… لكن في النهاية فزت وظهرت بقبعة الطائر في الفيلم”.

 

 

عرض التعليقات

  • لا تلعبوا بأموالكم
    في اشياء لا تسمن ولا تغني من جوع انفقوها صدقات جارية بناء مساج بناء دور لحفظ القرءان الكريم وحفر آبار ارتوازية لإستخراج مياه الشرب العذبة وصيانة طرقات فرعية لقراء في بعض بلدان وطننا العربي الكبير اقصد البلدان الفقيرة

أحدث الأخبار

كيف سيكون الطقس اليوم؟ توقعات الطقس ليوم 17 مايو 2024

  نشرت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن التقديرات الواردة تشير إلى أن درجات الحرارة سترتفع…

17/05/2024

أسعار صرف الليرة التركية مقابل العملات الاجنبية

جاءت أسعار صرف الدولار واليورو مقابل الليرة التركية في تعاملات الجمعة بمدينة إسطنبول عند الساعة…

17/05/2024

إسرائيل ستلغي اتفاقية التجارة الحرة مع تركيا

قال وزير المالية الإسرائيلي، بتسلئيل سموتريتش، أمس الخميس، إن إسرائيل ستلغي اتفاقية التجارة الحرة مع…

17/05/2024

مراعاة لسنهم ووضعهم الصحي.. قرار رئاسي يعفي مدانين بانقلاب 28 شباط

أصدر الرئيس أردوغان مرسوماً رئاسيا بالعفو عن قادة عسكريين مدانين بتنفيذ انقلاب 28 شباط /…

17/05/2024

ولاية إيلازيغ تعلن عن زيادة أسعار الخبز

شهدت إيلازيغ ارتفاعاً في أسعار الخبز نتيجة زيادة تكاليف الإنتاج. وفقاً للأخبار الواردة في صحيفة…

17/05/2024

أردوغان: على الإنسانية دعم نضال الفلسطينيين من أجل حريتهم

شدد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الخميس، على وجوب دعم العالم بأسره نضال الشعب الفلسطيني…

17/05/2024