اعتقال مواطن مصري في السعودية بسبب مادة خطرة

ألقت السلطات السعودية القبض على مواطن مصري في المملكة العربية السعودية بتهمة ترويج المخدرات في مدينة الدمام في المنطقة الشرقية.

وأعلنت الشرطة المحلية في مدينة الدمام أنه تمت مداهمة منزل المتهم وضبط كمية من الميثامفيتامين المخدر الشبو المعروف بشكل واسع.

وناشد الأمن العام السعودي جميع المواطنين والمقيمين بالابلاغ عن أي نشاط مشبوه يتعلق بتجارة المخدرات أو ترويجها أو استهلاكها من خلال الخطوط الساخنة المعنية بهذا الشأن.

وأوضحت الجهات الأمنية أنه تم اتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة بحق المتهم وتم إحالته لجهة الاختصاص لاستكمال التحقيقات وتقديمه للمحاكمة.

ويأتي اعتقال المتهم كجزء من الجهود المستمرة التي تبذلها السلطات الأمنية في المملكة في محاربة ظاهرة ترويج المخدرات، والتي تشكل تهديدا خطيرا للشباب والمجتمع.

وفي ضوء زيادة انتشار المواد المخدرة في الفترة الأخيرة، تشن السلطات الأمنية حملات واسعة لمكافحة تجارة المخدرات وإلقاء القبض على المروجين.

وفي سياق متصل، ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة الخُبر بالمملكة العربية السعودية القبض على مصري آخر لارتدائه عباءة نسائية على الطراز الأمريكي وحذاء نسائيا في أحد المراكز التجارية في المنطقة الشرقية وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه وسيتم تقديمه أمام العدالة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.