إعلامية مصرية شهيرة تثير غضب السعوديين بتصريح ساخر حول فشل انتقال صلاح لاتحاد جدة

في تعليقات جديدة أدلت بها عبر برنامجها “الحكم”, أثارت الإعلامية المصرية، مي حلمي، استياء جماهير السعودية بسبب تعليقاتها حول فشل اتحاد جدة في التعاقد مع نجم نادي ليفربول المصري، محمد صلاح.

قالت حلمي: “صلاح تحدى عديد الصعاب ليصل إلى ما هو عليه، لا أقلل من الدوري السعودي لكن طموحات صلاح مختلفة ولا أعتقد أنه سيوافق أبدا على العودة ليصبح لاعبا عاديا بعد كل ما عاناه، طموحه أن يثبت نفسه أمام غير العرب، هناك في إنجلترا وأوروبا، ووصوله لعامه الـ31 ليس عائقا أبدا”.

وتابعت مشيرةً إلى الأخبار المتداولة حول الانتقال المحتمل: “صلاح يسعى إلى أهداف مختلفة، هدفه أن يبقى دائما في إنجلترا ولن ينتقل للدوري السعودي، لا الموسم الجاري ولا القادم. كل ما دار مؤخرا كان صحافة وأخبار كاذبة، وألوم أي إعلامي مصري أو سعودي ساهم في نشر تلك الأكاذيب عن نجاح الاتحاد في ضم صلاح”.

وسخرت حلمي من الأنباء المنتشرة حول سجل صلاح لابنته مكة في جدة: “كيف يتحدث الإعلام السعودي عن سعي صلاح لتسجيل ابنته في المدرسة”، وتابعت بضحك: “الرجل العادي يسافر إلى السعودية وبعده تلحق به عائلته، صلاح لم يعرف حتى أين سيقيم في السعودية ليختار مدرسة ابنته”.

وتعليقا على تصريحات حلمي, نشرت صحيفة الشبابية السعودية فيديو للتصريحات، معربة عن استياءها من تصريحات الإعلامية وقالت: “من أجل مثل هذا الطرح الإعلامي والذي سيتبعه طرح جماهيري مشابه.. سعدنا بعدم حضور اللاعب محمد صلاح للدوري السعودي”.

ويُذكر أن نادي اتحاد جدة قد قدم عرضاً قيمته 150 مليون جنيه إسترليني لليفربول لضم صلاح، ولكن العرض لم يتم قبوله.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.