شركة آبل تكشف عن مفاجئة جديدة: إصدار آيفون 15 برو بمواصفات رائعة

قررت شركة آبل الإعلان عن مواصفات أيفون 15 برو الثلاثاء الموافق 12 سبتمبر ضمن سلسلة iPhone 15.

ويتوقع أن يحمل الايفون 15 برو نفس التصميم الذي قدمته آبل العام الماضي في ايفون 14 برو، والذي يأتي بالكاميرات الأمامية وتقنيات بصمة الوجه FaceID في ثقب داخل الشاشة نفسها.

وفيما يلي بعض المواصفات المتوقعة لـ ايفون 15 برو (iPhone 15 Pro):

  1. التصميم: يعتمد على حواف مستوية كما قدمته الشركة في ايفون 12 برو، مع وجود الكاميرا الأمامية وبصمة الوجه FaceID في ثقب داخل الشاشة ومن المتوقع أن تكون الشاشة أكبر والحواف حولها أصغر بمقدار 1.5 ملم.
  2. التصنيع: سيتم استخدام إطار من التيتانيوم بدلاً من الفولاذ المقاوم للصدأ، مما يجعل الهاتف أكثر متانة ويمنحه مظهرًا أفضل.
  3. المنفذ: يتوقع أن يستبدل الهاتف منفذ Lightning بمنفذ USB-C، وهو ما يعد واحدًا من المميزات التي يبحث عنها المستخدمون.
  4. الألوان: سيتوفر ايفون 15 برو بأربعة ألوان هي الأسود والفضي والأزرق والرمادي.
  5. المزايا الأخرى: من المتوقع وجود زر تفاعلي جديد على الجانب قابل للتخصيص، وأداء أقوى بفضل المعالج الجديد A17 Bionic وذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 8 جيجابايت. كما ستحتوي الكاميرا الخلفية على تقنية Periscope المقربة ودعم U2 (الرقاقة التي تمنح الهاتف قدرات أفضل لتحديد الموقع الجغرافي للأجهزة المحيطة) لتعزيز التوافق مع نظارة آبل فيجن برو وتقنية Wi-Fi 6E.
  6. سعة التخزين: ستكون سعة التخزين المتاحة لايفون 15 برو 128 أو 256 أو 512 جيجابايت أو حتى 2 تيرابايت.

ومن المتوقع أن يكون سعر ايفون 15 برو مماثلًا لسعر ايفون 14 برو، والذي يبدأ من 1000 دولار أمريكي في حين يبدأ سعر ايفون 15 برو ماكس، المزود بشاشة وبطارية أكبر، من 1200 دولار أمريكي، بزيادة 100 دولار مقارنة بالموديل السابق.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.