محمد رمضان يستعرض منزله الفاخر في السعودية ويعلق: اللهم اجعلني خير جار “صور”

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام منزله الجديد في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ووثق لحظة استلامه المنزل وعلق قائلًا: “الحمد لله امبارح وفي وقت قياسي استلمت بيتي في البلد الأقرب إلى قلبي المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض”.

وتقدم بالشكر للشعب والحكومة السعودية قائلًا: “اللهم بارك هذه الأرض المباركة واحفظ ملكها وسمو ولي عهدها وحكومتها وشعبها الغالي واجعلني خير جار، ثقة في الله نجاح”.

مؤخراً شارك الفنان المصري مقطع فيديو يوثق تواجده بأحد الاستوديوهات في الرياض حيث ظهر وهو يعمل على عدد من التراكات الغنائية الجديد وعلق قائلًا: “من ستوديو مرواس يتم الآن تصنيع أول صواريخ عربية عابرة للقارات من أرض الرياض بالمملكة العربية السعودية إلى كافة بقاع الأرض، صناعة عربية، ثقة في الله نجاح”.

من جهة أخرى، فاجأ الفنان المصري محمد رمضان جمهوره ومتابعيه مؤخراً بمقطع فيديو استعرض فيه حياته الفخمة والترف التي يعيشها.

ظهر رمضان في الفيديو وهو يخرج من منزله المبهر ويستقل إحدى السيارات العائلية الفارهة بعدها، اتجه لركوب طائرة خاصة مع التقاط مشاهد داخلها.

واستعرض أيضاً أسطول السيارات الخاصة، حيث ظهرت سيارة ماكلارين 765LT الفارهة التي قد تبلغ قيمتها 15 مليون جنيه، بالإضافة إلى سيارة رينج روفر الرياضية.

كما برزت النسخة الشهيرة من فيراري الحمراء بين سيارات محمد رمضان، بجانبها، كانت سيارة بورشه ذات السقف المنطوي، والسيارة الخارقة لامبورجيني افنتادور التي تتميز بقوتها وسرعتها الجنونية، فتستطيع الوصول من 0 إلى 100 كم/ساعة في غضون 2.8 ثانية.

تمتلك السيارة محرك 12 سلندر بسعة 6500 سي سي، وقوة إجمالية تبلغ 769 حصانًا، وعزم دوران قصوى يبلغ 720 نيوتن/متر، بالإضافة إلى ناقل سرعات أوتوماتيكي الأداء.

تتميز السيارة أيضًا بحزمة تجهيزات عالية الأداء وتصل قيمتها إلى 17 مليون جنيه.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.