تعليق حاد من كلوب حول انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

في ظل التكهنات المستمرة حول مستقبل النجم المصري محمد صلاح، تحدث المدير الفني لنادي ليفربول، يورغن كلوب، حول احتمال انتقال صلاح إلى دوري “روشن” السعودي لكرة القدم للمحترفين.

يتقاضى صلاح، البالغ من العمر 31 عامًا، الراتب الأعلى في تاريخ ليفربول، وهو مقدر بنحو 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، ويرتبط بعقد مع النادي حتى عام 2025. على الرغم من عرض نادي اتحاد جدة السعودي البالغ 150 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب، إلا أن ليفربول قام برفض هذا العرض.

عندما سُئل كلوب مؤخرًا عن احتمالية انتقال صلاح خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير، أجاب بتحفظ: “أنت تمزح معي، أليس كذلك؟ بعد أسبوع من إغلاق سوق الانتقالات، هل تسأل عن فترة انتقالات يناير؟”. وتابع متهكمًا: “ألا يمكنك الانتظار حتى ديسمبر لتطرح هذا السؤال؟”، وأضاف: “لم أفكر في الأمر حتى سألتني وفتحت ذلك الجرح مرة أخرى، أنا لست قلقا”.

صلاح، الذي انضم إلى ليفربول قادمًا من نادي روما الإيطالي في 2017 بمبلغ قدره 40 مليون يورو، لعب حتى الآن 309 مباريات، وسجل 188 هدفًا وقدم 81 تمريرة حاسمة.

فيما يتعلق بالأداء الحالي للنادي، سيلعب ليفربول ضد وولفرهامبتون غدًا السبت في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل الريدز المركز الثالث برصيد 10 نقاط، متأخرًا بفارق الأهداف عن توتنهام، وبفارق نقطتين عن المتصدر مانشستر سيتي، بينما يقع وولفرهامبتون في المركز الخامس عشر.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.