تنظيم حفل زفاف جماعي لـ 100 زوج من متضرري الزلزال في هاتاي

نظمت بلدية ريحانلي في هاتاي ، بالتعاون مع المؤسسة الدينية التركية فرع هاتاي ، والمؤسسة الدينية التركية فرع قونية ، وبلدية الريحانية ، ومؤسسة زواج الشباب ومهير وجمعية عائلة مهير، حفل زفاف جماعي لمئة زوج من المتضررين من الزلزال.

أقيم حفل الزفاف الجماعي في ملعب طيفور سوكمان، وتخلله أداء أناشيد راقصة للعروسين لبعض الوقت، وتلاوة للقرآن الكريم وحضره العديد من العائلات والأصدقاء وأعضاء المجتمع المحلي.

وعبّر محافظ هاتاي مصطفى ماساتلي عن سعادته بنجاح الحفل قائلاً: “لقد عانينا من الألم خلال الزلازل التي وقعت في السادس من فبراير/شباط، ولكن الحياة مليئة بالقدر، والزواج هو أحد هذه القدرات. لذلك، تجعلنا رؤية هؤلاء المائة زوج السعداء بعد ما مررنا به من حزن سابقًا”.

وقد هنأ ماساتلي المئة زوج وتمنى لهم حياة سعيدة ومليئة بالنجاح والسعادة.

بدوره، تمنى عمدة بلدية ريحانلي، محمد حاج أوغلو، السعادة للأزواج طوال حياتهم، مشيرًا إلى أنهم كبلدية تسعى جاهدة لمواكبة كل مواطن متضرر من الزلزال.

وأضاف قائلاً: “نحن في صراع من أجل تضميد جراح الزلزال الذي أثر بشدة على الجميع، ونحب أن نشكر كل من ساهم اليوم في هذه المناسبة السعيدة”.

وتعكس هذه المبادرة التعاون القائم بين الجهات المعنية وحرصها على توفير الدعم والمساندة للمجتمع المتضرر.

يعد الحفل الجماعي للزواج فرصة رائعة لتعزيز الروابط الاجتماعية وتوحيد المجتمع في ظل الظروف الصعبة ويعكس أيضًا التضامن والروح القوية للمجتمع في مواجهة التحديات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.