تركي آل الشيخ يفجر مفاجأت بشأن موسم الرياض

أعلن رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ، أن عدد الزائرين لفعاليات الترفيه قد تجاوز 120 مليون زائر منذ بداية استحداث الهيئة العامة للترفيه.

وفيما يتعلق بموسم الرياض بشكل خاص، أفاد آل الشيخ بأن عدد الزائرين بلغ 37 مليون زائر، وهذا الرقم الضخم تحقق خلال ثلاثة مواسم متتالية.

وخلال لقاءٍ مع برنامج “الحكاية” المذاع على قناة MBC مصر، قام تركي آل الشيخ بتوضيح أن التيشيرت الذي يرتديه في البرنامج يرمز لافتتاح موسم الرياض الرابع.

وأشار أيضًا إلى أن جميع أعضاء فريق العمل مرتدين نفس التيشيرت أثناء الاجتماعات، مما يعكس روح التعاون والانتماء لهذا الحدث الضخم.

وتهدف هيئة الترفيه في المملكة إلى تعزيز صناعة الترفيه وتوفير فرص الترفيه المتنوعة والممتعة للمواطنين والمقيمين، وتعتبر هذه الأرقام الضخمة تأكيداً على نجاح استراتيجية الهيئة في تحقيق أهدافها.

ومن المتوقع أن تستمر هيئة الترفيه في تنظيم المزيد من الفعاليات الممتعة والمبتكرة في المملكة العربية السعودية، بهدف جذب الزائرين وتعزيز قطاع الترفيه والسياحة في البلاد.

ومع توفر مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية، يتوقع أن يكون للموسم الخامس لموسم الرياض نجاح كبير ومشاركة واسعة من قبل الجمهور المحلي والزوار من الخارج.

موسم الرياض هو واحد من أبرز المواسم الترفيهية في المملكة العربية السعودية، ويتضمن مجموعة متنوعة من الفعاليات والمناسبات الثقافية والرياضية والترفيهية وانطلق الموسم الرابع من هذا الحدث بتنظيم رائع وترحيب كبير من قبل الزوار والمشاركين، مما ساهم في زيادة أعداد الزائرين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.