ما حقيقة انضمام رونالدو للمنتخب السعودي

كشف الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة السعودي، عن رغبته في ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف المنتخب السعودي، على الرغم من صعوبة تحقيق هذا الهدف.

وفي تصريحات لقناة “فوكس نيوز”، أجاب وزير الرياضة على سؤال حول إمكانية انضمام رونالدو إلى المنتخب السعودي، حيث أعرب عن رغبته في ذلك وقال: “أود أن يكون رونالدو جزءًا من المنتخب السعودي، ولكن نأسف لا يمكن ذلك في الوقت الحالي”.

وأضاف الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل: “ولكن نأمل أن يظهر في المستقبل لدينا لاعب موهوب يكون شبيهًا برونالدو ويلعب لمنتخبنا الوطني”.

من جانبها، قامت المملكة العربية السعودية بإطلاق أكاديمية مهد الرياضية، وهي مؤسسة تهدف إلى بناء جيل رياضي جديد قادر على المنافسة في جميع البطولات العالمية في مختلف المجالات الرياضية.

وتعمل الأكاديمية على تطوير المواهب الشابة وتقديم الدعم اللازم لها في تحقيق طموحاتها الرياضية، وذلك من خلال توفير برامج تدريبية وتقنيات متقدمة لتحسين مهارات اللاعبين الطموحين.

ويعد كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي، قائدًا للمنتخب البرتغالي، وقد أظهر أداءً رائعًا مع فريقه خلال الفترة الأخيرة، حيث يتصدر قائمة هدافي دوري روشن السعودي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.