شاهد.. عارضة أزياء تركية تسير عارية في شوارع اسطنبول وتدخل عاجل من الأمن

في حادثة لفتت الأنظار على وسائل التواصل الاجتماعي، أثارت عارضة الأزياء ميليسا أيدين الب جدلاً واسعًا بسبب تجولها في شارع بغداد بإسطنبول وهي ترتدي ملابس داخلية

تم تداول فيديو  لميليسا على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، ورصده موقع تركيا الان حيث ظهرت وهي تتجول في منطقة كاديكوي بإسطنبول، وهي ترتدي ملابس سباحة خاصة تشبه الحبال. الحادثة التي أثارت جدلاً كبيرًا بين المتابعين دفعت السلطات لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.

بعد الفحص الأولي للواقعة، قرر مكتب المدعي العام في الأناضول احتجاز العارضة وإحالتها إلى المحكمة لمواجهة التهم الموجهة إليها. خلال الجلسة القضائية، منعت ميليسا من السفر خارج البلاد وأدلت بشهادتها أمام مكتب المدعي العام.

في تطور غير متوقع للأحداث، قررت محكمة الصلح الجنائية السادسة في الأناضول، فرض حكم المراقبة القضائية على العارضة بشكل خاص. وقد تمثل هذا الحكم في منعها من السفر خارج البلاد وإلزامها بزيارة المكتبة المحلية مرتين في الأسبوع.

وفي تفاصيل الحكم، قرر القاضي إلزام ميليسا بقراءة كتب تركز على “القيم الأخلاقية والاجتماعية” وتقديم تقرير دوري يُبين محتوى الكتب التي قرأتها. الهدف من هذا الحكم هو إعادة توجيه وعي العارضة وتعزيز القيم الاجتماعية والثقافية.

هذه الحادثة والعقوبة الملفتة للنظر جذبت اهتمام الكثير من المتابعين والمواطنين، حيث أصبحت موضوع نقاش واسع بين مؤيد ومعارض لتصرف العارضة والحكم الذي صدر بحقها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.