ميدو يقدم نصيحة مثيرة للاعبي اتحاد جدة قبل اللقاء مع الأهلي المصري

نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أحمد حسام ميدو، أصدر تحذيرًا للاعبي نادي اتحاد جدة السعودي قبل خوضهم منافسات كأس العالم للأندية، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

اتحاد جدة، سيبدأ مشواره في البطولة بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا في 12 ديسمبر المقبل. وفي حالة تجاوزه لهذا العقب، سيتقابل مع الأهلي المصري، الفائز بلقب البطولة الإفريقية، في مباراة مقررة في 15 ديسمبر المقبل.

ميدو أكد في تصريحات تلفزيونية على أهمية التحلي بالحذر من قبل لاعبي اتحاد جدة، مشيرًا إلى أن مواجهة الأهلي لا تأتي بسهولة. قال: “لابد أن يحذر لاعبو الاتحاد، لأن الأهلي المصري في طريقهم، وقد نرى العديد من الإصابات بين لاعبي الاتحاد في الفترة المقبلة”. وتابع قائلاً: “أي فريق يواجه الأهلي قد يتعرض للإصابات قبل اللقاء، ربما تجد إصابة بقطع في الرباط الصليبي بين اللاعبين”.

وذكر ميدو أن الزمالك قد تعرض لفقدان لاعبين رئيسيين قبل المواجهة النهائية لدوري أبطال إفريقيا 2020 ضد الأهلي، وهما محمود حمدي الونش وعبد الله جمعة، بسبب فيروس كورونا.

من جانبه، أشار محمد نور، النجم السابق لاتحاد جدة، إلى تجاربه السابقة ضد الأهلي في مونديال الأندية. قال: “لعبنا ضد الأهلي عدة مرات وتمكنا من التفوق عليهم، رغم أن الأهلي كان يتمتع بتفوق من حيث العناصر مقارنة بالاتحاد”. وأضاف نور بأن الفريق الحالي للاتحاد، بقيادة المدرب نونو سانتو، قوي ويتمتع بفرصة للمنافسة على اللقب.

وختم ميدو حديثه بتأكيد على القوة التنافسية للأهلي، مشددًا على أهمية أن يكون اتحاد جدة على أهبة الاستعداد لهذه المواجهة.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.