تحذير هام من الهلال الأحمر التركي للمستفيدين من كرت المساعدة

أصدر الهلال الأحمر التركي بياناً هاماً حذر فيه جميع المستفيدين من كرت المساعدة “صوي”، حيث أشار إلى أهمية الحذر أثناء سحب الأموال من أجهزة الصرافات الآلية.

ونص البيان على أنه ينبغي على الحاصلين على كرت الهلال الأحمر عدم طلب المساعدة من الآخرين خلال عملية السحب وذلك لتجنب حالات الاحتيال المحتملة.

وقد نبه الهلال الأحمر في بيانه إلى عدم تسليم بطاقة الهلال الأحمر لأي شخص وعدم مشاركة كلمة المرور مع أي شخص آخر.

يُطلب من المستفيدين أن يكونوا حذرين ويعتمدوا على أنفسهم وحدهم خلال عملية السحب لعدم عرض كلمة المرور للآخرين.

كما حذر الهلال الأحمر المستفيدين من كرت المساعدة من كتابة كلمة المرور على وجه البطاقة أو الخلفية حيث يعد هذا الإجراء غير آمن ويجب تجنبه لحماية سرية المعلومات الشخصية والمالية للمستفيدين.

وفي ختام البيان، طلب الهلال الأحمر من المستفيدين الاتصال بمركزه إذا كانوا يعتقدون بوجود خطأ في المبلغ المودع إلى بطاقتهم أو إذا كان هناك أي شخص آخر يستخدم بطاقتهم بدون إذن.

يتم توفير الدعم والمساعدة من خلال الاتصال على الرقم المجاني 168.

تأتي هذه التحذيرات ضمن إطار الجهود المستمرة للهلال الأحمر التركي لحماية حقوق ومصالح المستفيدين، وضمان استخدام الأموال بطريقة آمنة وشفافة.

يجب على جميع المستفيدين أن يتبعوا التوجيهات المقدمة وأن يكونوا يقظين أثناء التعامل مع كرت المساعدة لضمان حماية أنفسهم ومصالحهم.

تعليق 1
  1. محمود حاج حسن يقول

    انا امي معيي ربرو حزج ونا عندي ٥ بنت ض وصبي وعمرو ٩ مفي موعين ومرتي معا مرض قلب وانا بشتغل الحلي ونحن عيشين بمنتقت الزلزل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.