ساكاريا التركية في حالة تأهب: اختفاء فتاة بعمر 17 عاما

في حادثة أثارت قلق المواطنين والجهات الأمنية في منطقة سيرديوان بمحافظة ساكاريا التركية، فُقدت الشابة آتشيليا يلديريم، البالغة من العمر 17 عامًا، ولم تظهر أي أخبار عنها منذ ثلاثة أيام حيث غادرت منزلها في طريقها إلى الدروس الخصوصية.

يلديريم، التي تعيش مع عائلتها في منطقة سيرديوان، قامت بإبلاغ أسرتها في صباح يوم الاثنين الماضي أنها على وشك الانطلاق إلى الدروس الخصوصية. ولكن مع مرور الوقت، وعدم عودتها، ازدادت مخاوف العائلة، مما دفعهم للتوجه إلى أقرب مركز شرطة وتقديم بلاغ بالفقدان.

الشرطة، واجهتها مهمة صعبة في البحث عن الشابة المفقودة، فتم توجيه فرق البحث والإنقاذ وتكثيف الجهود. وخلال التحقيقات الأولية وجمع المعلومات, تم العثور على حقيبة الشابة في منطقة كانديرا بمحافظة كوجالي، وبالتحديد في منطقة “بامبا كايالار”.

اكتشاف الحقيبة أثار المزيد من القلق حول مصير الشابة، وأدى إلى تكثيف الجهود البحثية في المناطق المحيطة. الجهات الأمنية قامت بالتعاون مع المواطنين في محاولة لجمع أكبر قدر من المعلومات التي قد تساعد في العثور على يلديريم.

حتى الآن، ما زالت جهود البحث جارية بكل حزم وحذر، وتطلب الشرطة من أي شخص لديه معلومات أو شهادة قد تساهم في الكشف عن مكان الشابة أو مصيرها التواصل الفوري مع الجهات الأمنية.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.