7 مليون ليرة هدايا عروسين في تركيا

شهدت مدينة شرناق حفل زفاف استثنائي استمر لمدة يومين، حيث تزوج مظلوم أشكان، ابن الفنان والموسيقي المشهور “تفورلو إسماعيل” أو إسماعيل أشكان، من الشابة زينة أتامان، المواطنة من شمال العراق.

شهد الحفل حضورًا كبيرًا من شخصيات بارزة ومؤثرة، بما في ذلك رئيس بلدية بيتوششباب، حبيب أشان، ووجهاء العشائر الكبرى مثل جويان، إلكي، وجيركي. وكان لافتًا أيضًا حضور نجوم الإنترنت ورجال الأعمال البارزين القادمين من الخارج.

في هذه المناسبة ، شهد الحفل عروضًا فلكلورية من قبل فرقة متخصصة أضاءت بهجة الحفل. وكان من بين الهدايا التي تم تقديمها، إكليل زهور تمثل تحية خاصة من رئيس حزب الشعب الجمهوري، كمال كيليشدار أوغلو.

بلغت قيمة الهدايا التي تم تقديمها في الحفل حوالي 6.9 مليون ليرة، بما في ذلك هدايا بقيمة 5.2 مليون ليرة للعريس وكيلوغرام من الذهب و75 ألف ليرة للعروس.

عبّر إسماعيل أشكان عن سعادته الغامرة بالحضور الكبير لحفل زفاف ابنه، قائلاً: “كلمات الشكر لا تكفي للتعبير عن مدى امتناني لكل من شاركنا هذه المناسبة السعيدة”.

بينما أضاف رئيس البلدية حبيب أشان: “هذا الحفل لم يكن مجرد زفاف، بل تحول إلى فعالية اجتماعية رائعة، وهو ما أظهر التوافق والتناغم بين الحضور. نتمنى للزوجين حياة سعيدة مليئة بالبهجة”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.