تعرف على أغنى عشرة من المشاهير الأتراك

تم تصنيف قائمة أغنى المشاهير في تركيا وفقًا لثرواتهم المذهلة وتضمنت هذه القائمة ممثلين وموسيقيين ومقدمي برامج وحتى طباخًا مشهورًا.

احتل الممثل والكوميدي “شاهان قوكباكر” المرتبة الأولى بثروة تقدر بحوالي 85 مليون دولار، يُعتبر شاهان قوكباكر واحدًا من أنجح الكوميديين في تركيا، حيث قدم سلسلة ناجحة على الشاشة بعنوان “رجب إيفيديك” وحققت أرقامًا قياسية في عدد المشاهدات.

في المركز الثاني جاء الممثل “بوراك أوزتشيفيت” بثروة قدرها 70 مليون دولار، حقق بوراك نجاحات كبيرة في التمثيل بعد اختياره كأكثر رجل وسامة في تركيا، وتم تأسيس اسمه كأحد النجوم البارزين في عالم الشاشات.

أما المركز الثالث فقد احتله الممثل والموسيقي “مراد بوز” بثروة قدرها 60 مليون دولار، يعد مراد بوز واحدًا من نجوم موسيقى البوب الصاعدين في تركيا، حيث نجح في وضع بصمته في سوق الموسيقى على مدى العشر سنوات الماضية.

وجاء في المرتبة الرابعة الممثل والموسيقي “أوزجان دينيز” بثروة قدرها 55 مليون دولار، بدأت حياة أوزجان كموسيقي ثم اتجه للتمثيل وحقق نجاحًا كبيرًا في كلا المجالين، وأصبح نجمًا محبوبًا في تركيا.

في المركز الخامس جاء الممثل “إنجين ألتان دوزياتان” بثروة تصل إلى 48 مليون دولار، حقق إنجين شهرة عالمية واسعة النطاق بفضل دوره البطولي في مسلسل “قيامة أرطغرل” وأصبح واحدًا من أبرز الممثلين الأتراك.

وفي المرتبة السادسة جاء الممثل ومقدم البرامج والمغني “أليشان” بثروة قدرها 45 مليون دولار، حقق أليشان النجاح في التمثيل والموسيقى والتقديم التلفزيوني على مدار مسيرته الطويلة، واستحق بالتأكيد ثروته الفلكية.

وفي المرتبة السابعة جاء الممثل “اراس بولوت اينيملي” بثروة تقدر بحوالي 43 مليون دولار، على الرغم من صغر سنه، استطاع أراس بولوت إينيملي أن يتجاوز حدود تركيا بشهرته، وأصبح واحدًا من أشهر الممثلين بأعماله المثيرة للاهتمام.

في المركز الثامن جاء مقدم البرامج والكوميدي “بايزيت أوزتورك” بثروة قدرها 31 مليون دولار، أصبح بايزيت مشهورًا من خلال برنامجه الحواري الطويل الذي يُسمى “بياز شو” والذي يعرض على الشاشة منذ ما يقرب من 20 عامًا.

واحتل الممثل “خالد ارقينتش” المرتبة التاسعة بثروة تبلغ 28 مليون دولار، يعد خالد فنانًا مخضرمًا في عالم السينما والتمثيل بفضل خبرته الممتدة من المسرح.

وفي المرتبة العاشرة جاء الطباخ الشهير “بوراك أوزدمير” بثروة تصل إلى 11 مليون دولار، استطاع بوراك تحويل شركته العائلية إلى سلسلة مطاعم ناجحة في وقت قصير، وأصبح مصدر إلهام للكثيرين بفضل نجاحه على وسائل التواصل الاجتماعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.