خطوة كبيرة من ليفربول: راتب محمد صلاح يتضاعف

أشارت التقارير الصحفية إلى أن رامي عباس، وكيل أعمال النجم محمد صلاح، قد أعلن عن تحقيق موكله أرقامًا قياسية في عالم كرة القدم.

وفقًا لإحدى الدراسات التي أجرتها كلية الأعمال بجامعة هارفرد الشهيرة، فإن صلاح سيحصل على ما يزيد عن مليون جنيه إسترليني أسبوعيًا، وهذا يعني أن راتبه سيصبح ثلاثة أضعاف راتبه الأسبوعي الحالي مع فريق ليفربول الإنجليزي.

وتجدر الإشارة إلى أن صلاح قد جدد عقده مع ليفربول في صيف العام الماضي مما أكد بقائه في ملعب “أنفيلد” حتى عام 2025، مع تحسين راتبه الأسبوعي إلى 350 ألف جنيه إسترليني، وهو الأعلى في صفوف النادي.

ووفقًا لصحيفة “الغارديان” البريطانية، التي نقلت تصريحات رامي عباس، فإن مستقبل صلاح مع ليفربول كان غير مؤكد في بعض الأوقات.

فقد أشار عباس إلى أن محادثات التجديد كانت تعاني من عدم التقدم وعدم احترام النادي لمطالب صلاح، وأن الاختلافات بين الطرفين كانت كبيرة جدًا ولكن في النهاية، تم التوصل إلى اتفاق يرضي الجميع.

وأضاف عباس: “تم التوصل لاتفاق أخيرًا، ووجدنا وسيلة لإقناع ليفربول بالراتب الذي يطلبه محمد صلاح. إذا استمر صلاح في تقديم المستوى المذهل الذي يقدمه، فإن أجره السنوي سيصل إلى ما بين 45 و54 مليون جنيه إسترليني”.

وذكرت التقارير أن مشوار النجم المصري في ليفربول كان مليئًا بالنجاحات، حيث تمكن صلاح من تسجيل العديد من الأهداف الرائعة والمشاركة في تحقيق العديد من البطولات، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا عام 2019، حيث ساهم بشكل كبير في تتويج فريقه باللقب وتعد هذه الزيادة في راتبه مكافأة لإسهاماته المميزة وأدائه المتميز في الفريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.