تصريحات جديدة لـ “روبرت ليفاندوفسكي” حول انتقاله للدوري اللسعودي

في موسم جديد من المنافسة الكروية ووسط تكهنات المراقبين والمحللين، أوضح روبرت ليفاندوفسكي، نجم نادي برشلونة، أنه ليس لديه أي نية للرحيل عن النادي الكتالوني في الوقت الحالي، مؤكدًا أنه يرغب في الاستمرار وتقديم الأفضل.

في تصريحات حصرية أبرزتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، قال ليفاندوفسكي: “لا أفكر في الانتقال إلى نادي آخر، خصوصاً في السعودية، أنا هنا للبقاء”. أضاف اللاعب المحترف، “أريد استغلال كل دقيقة أقضيها على أرض الملعب، فمدة مسيرتي الاحترافية لن تستمر إلى الأبد، وأنا أعيش أجمل أوقاتي هنا في برشلونة”.

وعند الحديث عن النجم هاري كين الذي انضم حديثاً إلى بايرن ميونخ، قال ليفاندوفسكي: “كين واحد من أبرز المهاجمين في العالم حاليًا، وأعتقد أنه سيكون إضافة قوية لبايرن، خصوصًا في الأوقات الصعبة”. وتابع في هذا السياق: “التغييرات دائمًا تحمل تحديات معها، الدوري الألماني مختلف، وكين سيحتاج لوقت كي يتكيف مع أجواء البوندسليغا وثقافة النادي”.

يذكر أن ليفاندوفسكي حقق رقمًا قياسيًا بتسجيله 312 هدفًا في الدوري الألماني، ولكنه أكد أنه من الغير منصف تحميل كين توقعات بهذا الحجم، قائلاً: “لن يكون من العدل أن نطالب هاري بهذا الرقم.. هو رقم استثنائي. كين يواجه تحديات كبيرة، منها التأقلم مع ثقافة جديدة ودوري مختلف”.

بينما يستعد برشلونة لمواجهات قوية في الليغا، يركز ليفاندوفسكي على مواصلة تألقه ومساعدة فريقه في تحقيق الألقاب.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.