حادثة غير مسبوقة في قونيا.. بروفيسور يطلق النار على زميله داخل الجامعة والسبب لا يُصدق

في حادثة غير مسبوقة، أطلق أستاذ جامعة النار على زميله في غرفته بمبنى مكتب عميد كلية اللاهوت بجامعة نجم الدين أربكان أحمد كليش أوغلو في شارع يني يول في منطقة ميرام.

وفقاً للتفاصيل، كان الأستاذ طاهر أولوش، البالغ 46 عاماً، في غرفته بمبنى العميد عندما اتصل به الأستاذ غالب أ.، عضو هيئة التدريس من نفس القسم الذي كانت هناك عداوة سابقة معه، وشقيقه عزت أ.

حدث نزاع بين الأستاذين حول طلب الإذن، ثم تحول إلى نقاش حاد وفي النهاية أقدم الأستاذ غالب على اطلاق النار على ساق الأستاذ طاهر أولوش.

عقب الحادث، لاذ الأستاذ غالب أ. وشقيقه عزت أ. بالفرار، فيما تم إبلاغ الشرطة وإرسال فريق طبي إلى الجامعة.

تم نقل الأستاذ المصاب الدكتور طاهر أولوش بواسطة سيارة إسعاف إلى مستشفى كلية الطب في ميرام.

وبشكل سريع تمكنت الشرطة من القبض على الأستاذ غالب أ. بينما لا تزال جهود البحث جارية للقبض على الشقيق عزت أ. الذي فر هارباً.

تم اصدار بيان من جامعة نجم الدين أربكان حول الحادث عبر حسابها على منصة X، وجاء في البيان: “في الحادث المحزن الذي وقع في كلية أحمد قليشوغلو للاهوت يوم الأربعاء 04 أكتوبر 2023 في حوالي الساعة 17.30، أصيب عضو هيئة التدريس. في شجار، وتم نقله إلى المستشفى وعلاجه. عضو هيئة التدريس المصاب ليس في خطر على الحياة. وقد بدأ تحقيق قضائي وإداري في هذه المسألة. نود أن نبلغ الجمهور بأننا نشعر بالحزن لهذا الحادث وأننا نتابع الأمر”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.