حادثة هزت المجتمع التركي.. هذا ما فعله ممرض مع مريضة في وحدة العناية المركزة

في أحدث القضايا المؤلمة التي هزت المجتمع التركي، واجه ممرض في مستشفى جامعة إيجة بإزمير اتهامات بالاعتداء الجنسي على مريضة تبلغ من العمر 63 عامًا والتي كانت تعالج من سرطان الرئة المتقدم.

كانت المريضة، المعروفة باسم N.C.، قد بدأت في تلقي العلاج في 24 أبريل. تدهورت حالتها الصحية بشكل كبير في الأيام التالية، حيث فقدت وعيها بحلول الخامس من مايو.

وفي تطور مروع للأحداث، التي تابعها موقع تركيا الان٬ زُعم أن الممرض، إمريه كاليه البالغ من العمر 29 عامًا، قام بالاعتداء جنسيًا عليها أثناء تواجدها في وحدة العناية المركزة في 17 مايو. وكشفت الممرضة E.E. عن الحادثة بعد أن شهدت الحادث وأبلغت المسؤولين.

عقب هذا الاكتشاف المروع، تم مراجعة تسجيلات كاميرات المراقبة في الوحدة، حيث تم تأكيد الاعتداء الجنسي على الكاميرا. اتُخذت الإجراءات اللازمة بسرعة، حيث تم اعتقال كاليه أثناء تناوله العشاء مع زوجته.

بالرغم من المشاهد الواضحة من كاميرات المراقبة، صرح المشتبه به في مركز الشرطة: “الأدوية التي أعطيتها للمريضة هي الأدوية الموجودة في نظامي الإلكتروني، ليس لدي شيء لأقوله حول متابعة الفيديو.” ولكن، بعد تقديم التقرير الذي أظهر وجود مواد مخدرة لم يتم وصفها لها، اعترف بمحاولة الاعتداء وأعرب عن ندمه.

توفيت المريضة بعد فترة قصيرة من هذا الحادث المأساوي، فيما استمرت التحقيقات.

ونتيجة للأحداث المروعة، طلب الادعاء السجن لمدة 40.5 عامًا بتهمتي الاعتداء الجنسي وتوفير مواد مخدرة. تم قبول المذكرة التي أعدها الادعاء من قبل محكمة إزمير الجنائية العشرينية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.