محلل سياسي سعودي يعلق على قصف غزة.. هكذا وصف حزب الله وإيران !!

علق المحلل السياسي محمد النفجان، على قصف غزة بسبب حرب إسرائيل وحماس، واصفاً حزب الله وإيران بالجبناء وأشار في فيديو نشر عبر تطبيق “التيك توك” إلى أن الوضع في فلسطين أصبح حرب كسر عظام تشعر الكثيرين بالرعب، حيث تتعرض غزة لقصف متواصل وتم قطع الكهرباء والانترنت بشكل كامل.

وقد أشار النفجان إلى أن إيران وحزب الله يتاجرون بالقضية بادعاء عدم علاقتهما بدخول الحرب، حيث أعلنت إيران أمام الأمم المتحدة عدم تورطها بهذه الحرب بأي طريقة.

بالإضافة إلى ذلك، أكد حزب الله أنه لا يتورط في الحرب، لكنه في الوقت نفسه أطلق صاروخًا وأرسل 12 مقذوفًا اليوم، رغم مقتل بعض عناصره، واستمر في إنكار تورطه في الحرب.

واستنكر النفجان هذا الدور المزدوج لإيران وحزب الله، مشيرًا إلى أنه بمجرد أن تصل الحرب لمرحلة الكسر العظمي يظهر الرعب في قلوب المتاجرين بالقضية.

وأضاف ساخرًا “اطلع يا حزب الله وورينا قوتك وإيران هاجموا قواتكم يا جبناء” وأكد أن الحرب تسببت في دمار كامل لغزة، وأن إيران وحزب الله تخلوا عنها في اللحظة الأخيرة، ورموها كما قال “للكلاب”، حيث يتم التهرب من المسؤولية.

وفي ختام تصريحه، أعرب النفجان عن أمنيته بأن يشترك إيران وحزب الله في هذه الحرب، ليشعروا بما يعانيه سكان غزة ويدركوا أنه لم يكن من السهل رمي الناس في طريق التهلكة، لأن الأمر لا يتعلق فقط بالرعب والقتل، ولكنه ينطوي على المزيد من الألم والمعاناة.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.