أب تركي يتحرش بابنته ويطعنها 24 طعنة

في حادثة مروعة وقعت في مدينة إرضروم التركية، تم الحكم على رجل يبلغ من العمر 38 عامًا بالسجن لمدة 61 عامًا و9 أشهر بعد محاكمته في مجموعة من التهم التي تشمل الاعتداء الجنسي على ابنته ومحاولة قتلها.

وبحسب التقارير، وقع الحادث في 1 أكتوبر 2021، حينما اعتدى الأب، المعروف باسم E.S.Ş، على ابنته D.Ş. بسبب شكوك حول تواصلها مع رجال أكبر سنًا. خلال هذا الاعتداء، طعنها في 24 موضعًا.

تم الإبلاغ عن الحادث من قبل الجيران، مما دفع E.S.Ş للهروب، ولكن تم القبض عليه لاحقًا في منطقة Horasan. تم نقل الفتاة إلى المستشفى لتلقي العناية الطبية.

بعد العلاج، وبينما كانت الفتاة تحت حماية الدولة، أكدت أن والدها اعتدى عليها جنسيًا في أوقات متعددة. وكشفت أنها كانت تتجول مع أصدقائها في اليوم الذي وقع فيه الحادث، وهو الأمر الذي أثار غضب والدها ودفعه للقيام بالاعتداء.

أثناء المحاكمة، أنكر E.S.Ş التهم الموجهة إليه بالاعتداء الجنسي، واعترف فقط بجريمة الطعن. وطلب من المحكمة ألا “تشارك في خطاياه”.

بناءً على التهم المقدمة، قررت المحكمة معاقبة E.S.Ş بالسجن لمدة 61 عامًا و9 أشهر بتهم تشمل الاعتداء الجنسي، وحيازة مواد محظورة، والاحتجاز ضد الإرادة، ومحاولة القتل، والإهانة، والتهديد، والاعتداء المتعمد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.