مواقع التواصل في تركيا تتحدث نجم “وادي الذئاب”

الدراما التركية تشهد دائمًا تطورات جديدة ومفاجآت لجمهورها. في هذا السياق، مسلسل “جبل القلب” المُعروض على شاشة TRT يُحافظ على شعبيته ويُظهر القدرة المستمرة على جذب جمهور أوسع. وهو ما يُظهر من خلال الحكايات الدافئة التي تُلامس القلوب.

في الوقت الحالي، يشهد المسلسل تطورات جديدة من خلال توسيع طاقم الممثلين. ومن المتوقع أن يضيف المسلسل ممثلًا شهيرًا من مسلسل “وادي الذئاب”. وقد تم تداول الكثير من الشائعات حول هذا الموضوع في الفترة الأخيرة.

بينما تم تداول أنباء على وسائل التواصل الاجتماعي تُشير إلى انضمام الممثلة أوزغو نمال، التي اشتهرت بدور إليف في مسلسل “وادي الذئاب”، إلى طاقم المسلسل، تبين فيما بعد أن هذه الأنباء ليست دقيقة. فقد تم التأكيد على أن نمال ستعود للظهور على الشاشة من خلال مشروع درامي جديد بجانب الممثل أوزكان دنيز.

ومع ذلك، تم التأكيد على انضمام الممثل أوزكان فارايلي، الذي اشتهر بأدواره في “وادي الذئاب” وفيلم “زوبيدة”، إلى مسلسل “جبل القلب”. وسيقوم فارايلي بتأدية دور رستم في المسلسل. وهناك تكهنات بأن هذه الشخصية ستكون لها علاقة وثيقة بشخصية فازل، التي يُقدمها الممثل إرين جان فوروجو في المسلسل.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.