حادثة غريبة بين مستاجرة وصاحبة عقار في مدينة بورصا التركية

وسط تزايد النزاعات بين المستأجرين وأصحاب العقارات في الفترة الأخيرة، أسفرت حادثة جديدة عن كشف مستأجرة لعملية احتيال قامت بها صاحبة العقار في منطقة عثمان غازي ببورصة.

تبين أن السيدة٬ Ecem Gökçe S. البالغة من العمر 33 عامًا، والتي انتقلت حديثًا للعيش في شارع Kızıl Sokak بحي Bağlarbaşı، اكتشفت بأن مجوهرات وعملات بقيمة 400 ألف ليرة تركية قد فُقدت من منزلها. وبعد أن لاحظت الفقدان، قررت تركيب كاميرات أمنية للكشف عن الجاني.

بالاعتماد على العلاقات الجيدة بين الطرفين، قامت السيدة Gökçe بدعوة صاحبة العقار، السيدة Ayşegül K.، لشرب الشاي في منزلها. ولكن، بعد ذلك، تلقت السيدة Gökçe إشعارًا من نظام المراقبة في منزلها، مما دفعها لمراجعة التسجيلات، حيث اكتشفت أن صاحبة العقار قامت بالسطو على أموالها.

فورًا، توجهت السيدة Gökçe للشرطة بالأدلة، وقامت شرطة بورصة باتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث تم اعتقال السيدة Ayşegül K. ومصادرة الممتلكات المسروقة من منزلها.

وبعد تحقيق دقيق، ألقت الشرطة القبض على السيدة Ayşegül K. بتهمة السرقة، وعثروا على الممتلكات المسروقة معها. يجري حاليًا تحقيق شامل لمعرفة تفاصيل الحادث ودوافع الجانية وراء هذا السلوك غير الأخلاقي.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.